حان الوقت للإستيقاظ مبكرا ووداعا لتفويت صلاة الفجر ومحاضراتك ومواعيدة المهمة مع تطبيق المنبه الأكثر فعالية Alarmy والذي يطلق أصواتا عالية ومزعجة لا تتوقف إلا إذا قام المستخدم بحل بعض الألغاز والتحديات وهكذا يضمن تطبيق Alarmy أنك قد فقت بالكامل ولن تعود مرة أخرى للنوم.

 هل تعاني من النوم الثقيل ولا تشعر بأي شيء حتى لو حدث زلزال وهذا الأمر يجعلك تُفوت العديد من المواعيد وتصحو متأخرا دائما وبالطبع تضيع عليك صلاة الفجر بشكل متكرر أو قد تكون من الأشخاص الذين يقومون بغلق المنبه العادي أو عدم الإكتراث له، حان الوقت للإستيقاظ مبكرا بطرق غريبة وغير تقليدية مع تطبيق المنبه الأكثر فعالية Alarmy والمتاح مجانا للأندرويد.
Alarmy

وما يميز تطبيق Alarmy أنه يكسر كسلك الصباحي وعاداتك في تخطي المنبه وإكمال النوم من خلال بعض الطرق الرائعة وعندما يحين موعد استيقاظك يقوم تطبيق Alarmy بإطلاق موسيقى مزعجة ونغمة عالية ليُجبرك على الصحيان ولن يتوقف هذا الصوت المزعج إلا بعد حل الألغاز والتحديات التي يوفرها التطبيق ليتأكد من أنك لن تعود للنوم مرة أخرى.
Alarmy

ويضم تطبيق Alarmy 10 أصوات منبه عالية ومزعجة ويحتوي على خمس مستويات مختلفة يتم الإستعانة بها عند إيقاظك حيث تعمل تلك المستويات المتدرجة في مساعدتك على الإستيقاظ ببطء وبشكل تدريجي لذا تحتاج لتثبيت تطبيق المنبه الرائع Alarmy على هاتفك الأندرويد ولن تتأخر مرة أخرى عن مواعيدك وصلاة الفجر حتى لو كان نومك ثقيلا.

Summary
 هل تعاني من النوم الثقيل ولا تشعر بأي شيء حتى لو حدث زلزال وهذا الأمر يجعلك تُفوت العديد من المواعيد وتصحو متأخرا دائما وبالطبع تضيع عليك صلاة الفجر بشكل متكرر أو قد تكون من الأشخاص الذين يقومون بغلق المنبه العادي أو عدم الإكتراث له، حان الوقت للإستيقاظ مبكرا بطرق غريبة وغير تقليدية مع تطبيق المنبه…
تحميل