يمكنك تنزيل الألعاب المدفوعة والتطبيقات المدفوعة بالمجان مع تطبيق Apk Mirror والذي يساعدك على تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا على هاتفك الأندرويد ولكن بصيغة APK والمتجر آمن ولا يضم أدوات وبرمجيات ضارة وخبيثة.

 في بعض الأحيان ترغب في تنزيل لعبة ما قد أعجبتك على متجر جوجل بلاي ولكن لسوء الحظ اللعبة ليست بالمجان وتحتاج لأن تدفع من أجل الحصول عليها والمشكلة أن الكثير من الألعاب الرائعة سوف تجدها مدفوعة ولكن مع تطبيق مثل Apk Mirror سوف تتمكن من تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بالمجان على هاتفك الأندرويد.

Apk Mirror

وتطبيق Apk Mirror عبارة عن متجر كبير جدا مليء بالتطبيقات والألعاب وهو بديل رائع لمتجر جوجل بلاي، وما يميزه عن غيره من المتاجر البديلة الأخرى هو واجهته البسيطة والعديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة سوف تجدها هناك في تطبيق Apk Mirror ولكن بالمجان وليس عليك أن تدفع الأموال لتنزيلها.

إقرأ أيضا : كيف تحصل على تطبيقات الأندرويد المدفوعةبالمجان؟

إقرأ أيضا : 3 طرق للحصول على تطبيقات مدفوعة بالمجان

Apk Mirror

ولكي تحصل على الألعاب والتطبيقات المدفوعة بالمجان على هاتفك الأندرويد سوف يتيح لك تطبيق Apk Mirror بتنزيلها بكل سهولة ولكن على شكل ملفات بصيغة APK وهي أحد الصيغ المعروفة للتطبيقات ولا تقلق من متجر Apk Mirror لأنه آمن ولا يضم تطبيقات أو برمجيات خبيثة لذا قم بتجربة التطبيق واحصل على ألعابك المدفوعة بالمجان.

Summary
 في بعض الأحيان ترغب في تنزيل لعبة ما قد أعجبتك على متجر جوجل بلاي ولكن لسوء الحظ اللعبة ليست بالمجان وتحتاج لأن تدفع من أجل الحصول عليها والمشكلة أن الكثير من الألعاب الرائعة سوف تجدها مدفوعة ولكن مع تطبيق مثل Apk Mirror سوف تتمكن من تحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة بالمجان على هاتفك الأندرويد. وتطبيق Apk…
تحميل