حان وقت حرق الأسفلت واستخدام النيتروز للإنطلاق بالسرعة الصاورخية في اللعبة الرهيبة Asphalt 9: Legends والتي تنطلق فيها بسيارتك وتخوض سباقات كثيرة ومنافسات قوية ومواجهة لاعبين آخرين لمعرفة من الأفضل في سباق السيارات مع رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة والكثير من المتعة والإثارة في لعبة Asphalt 9: Legends للأندرويد.

الجميع يعشق ألعاب السباقات والسيارات السريعة، ربما بسبب وجود جينات تلك الألعاب الرهيبة في الحمض النووي الخاص بنا، ولهذا تجد إقبال كبير على ألعاب سباق السيارات للهواتف الذكية حيث يقضي المستخدمين ساعات من اللعب دون ملل ولهذا نقدم لكم لعبة السباقات الرائعة Asphalt 9: Legends والتي يمكن الحصول عليها مجانا لهواتف وأجهزة الأندرويد.
04_screenshot_iPhoneX_2436x1125

وتعد Asphalt 9: Legends واحدة من أكبر ألعاب الأندرويد الموجودة على متجر جوجل بلاي وهي الأحدث في سلسلة سباق السيارات التي يعشقها الكثير، واللعبة تم تطويرها من قبل جيم لوفت ولهذا تجد رسومات رائعة وضوابط تحكم سلسة وسهلة الإستخدام، وبمجرد تشغيل اللعبة سوف تشعر بأن الأدرينالين يتدفق في عروقك لانك سوف تخوض سباقات رهيبة وخطيرة مع سيارات مشهورة وسريعة والكثير من الإنجرافات والطيران في الهواء.
01_screenshot_iPhoneX_2436x1125

أيضا مع لعبة Asphalt 9: Legends سوف تكون قادر على اللعب للكثير من الوقت بكل متعة ودون ملل مع أوضاع لعب كثيرة مثل الدخول في سباقات كثيرة أو مواجهة لاعبين آخرين اونلاين حيث يمكنك تحدى ومنافسة ما يصل إلى سبعة لاعبين عبر الإنترنت وهناك وضع الكارير حيث تشارك في مئات الأحداث والعديد من المواجهات لتحرق الأسفلت وتكون بطل اللعبة الذي يفوز بجميع سباقات السيارات.

Summary
الجميع يعشق ألعاب السباقات والسيارات السريعة، ربما بسبب وجود جينات تلك الألعاب الرهيبة في الحمض النووي الخاص بنا، ولهذا تجد إقبال كبير على ألعاب سباق السيارات للهواتف الذكية حيث يقضي المستخدمين ساعات من اللعب دون ملل ولهذا نقدم لكم لعبة السباقات الرائعة Asphalt 9: Legends والتي يمكن الحصول عليها مجانا لهواتف وأجهزة الأندرويد. وتعد Asphalt…
تحميل