لعبة بيبي هازل مصابة في الساق Baby Hazel Leg Injury ساعد بيبي هازل في هذه العبة على الصبر و حاول ان تشغلها لكي لا تبكي

لعبة بيبي هازل مصابة في الساق Baby Hazel Leg Injury بيبى هازل كانت تلعب فى الحديقة الخلفية للمنزل مع قطتها وألعابها وكانت تستمتع بالوقت ولكن للأسف أثناء اللعب وقعت على رجلها وكسرت وأصيبت بشدة وسمعت والدتها بكائها فأسرعت لتراها على الأرض من شدة الألم لا تتحرك فقامت بحملها ووضعها فى السرير والإعتناء بها.

بعد اصابة الطفلة عسلي بيبي هازل في لعبة بيبي هازل مصابة في الساق Baby Hazel Leg Injury ذهبت بها والدتها إلى الدكتور من أجل معالجة الكسور فى رجلها والجروح الأخرى وأثناء علاج الدكتور لها كانت تتألم لذا حاول أن تلعب معها وتجعلها تنسى الألم حتى ينتهى الدكتور من علاجها وبعد أخذها للبيت قم بالإهتمام بها واللعب معها ومحاولة تسليتها وإطعامها وتلبيسها لأنها لا تستطيع أن تتحرك حتى يخف الألم وتعود رجلها مرة أخرى بعد شفائها فى وقت قريب شاهد العاب كثيرة من العاب بيبي هازل في موقع وتطبيقات توب سوفت .

Summary
لعبة بيبي هازل مصابة في الساق Baby Hazel Leg Injury بيبى هازل كانت تلعب فى الحديقة الخلفية للمنزل مع قطتها وألعابها وكانت تستمتع بالوقت ولكن للأسف أثناء اللعب وقعت على رجلها وكسرت وأصيبت بشدة وسمعت والدتها بكائها فأسرعت لتراها على الأرض من شدة الألم لا تتحرك فقامت بحملها ووضعها فى السرير والإعتناء بها. [gallery link="file"…
تحميل