حان الوقت لتجربة قيادة من نوع آخر مع اللعبة الرهيبة Backyard Parking 3D وهناك سوف تقود سيارات مختلفة وتحاول أن تركن كل سيارة في المكان المحدد وقبل أنتهاء الوقت ويجب أن تبتعد عن الحواجز ولا تصطدم بها والا خسرت اللعبة وهناك العديد من المهام المختلفة والسيارات المتنوعة التي سوف تقدم لك الكثير من التسلية والمتعة مجانا على هاتف الأندرويد.

هل تعتقد أنك ماهر في قيادة السيارات ولديك الموهبة، القيادة ليست فقط أن تنطلق بسرعة كبيرة على الطريق ولكن هناك مهارة تحتاج لمعرفتها وهي كيفية ركن السيارة الخاصة بك في المكان المطلوب وتستطيع اختبار مهاراتك من خلال لعبة ركن السيارات ثلاثية الأبعاد Backyard Parking 3D والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد.
screen-1 (1)

وفي اللعبة الواقعية Backyard Parking 3D سوف تحاول اختبار قدرتك في القيادة بشكل مختلف من خلال ركن السيارات في المكان المحدد وقبل انتهاء الوقت وسوف تحاول ركن العديد من السيارات المختلفة في الشكل والحجم ولكل سيارة قدراتها الخاصة التي تختلف عن الأخرى وكل هذا سوف تستكشفه في المهام المتنوعة التي توفرها اللعبة لك لكي تحصل على الكثير من التسلية.
screen-3

أيضا توفر لعبة Backyard Parking 3D رسومات وبيئة ثلاثية الأبعاد وضوابط تحكم سلسة تتيح لك قيادة سيارتك بكل سهولة وهناك بعض التحديات التي سوف تعيقك أثناء ركن السيارة مثل الحواجز والسيارات الأخرى فحاول الا تصطدم بسيارتك أثناء ركنها في مكانها الصحيح، يمكنك تحميل لعبة Backyard Parking 3D مجانا لهاتفك الأندرويد وحاول إثبات مهاراتك في القيادة الحقيقية.

Summary
هل تعتقد أنك ماهر في قيادة السيارات ولديك الموهبة، القيادة ليست فقط أن تنطلق بسرعة كبيرة على الطريق ولكن هناك مهارة تحتاج لمعرفتها وهي كيفية ركن السيارة الخاصة بك في المكان المطلوب وتستطيع اختبار مهاراتك من خلال لعبة ركن السيارات ثلاثية الأبعاد Backyard Parking 3D والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد. وفي اللعبة الواقعية…
تحميل