هل تبحث عن تبطيق يساعدك في الحصول على الكثير من الإيموجي الرائعة وحتى صنع رموز تعبيرية وإيموجي تشبهك، مع تطبيق Bitmoji والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد والذي يمكنك من تحويل صورك الشخصية إلى إيموجي ورسوم كرتونية يمكن مشاركتها مع الآخرين واستخدامها على تطبيقات الدردشة والشبكات الإجتماعية المختلفة بكل سهولة ومجانا للأندرويد.

هل أنت أحد مدمني سناب شات أو من عشاق الرموز والأشكال التعبيرية المعروفة بإسم إيموجي والتي ترسلها مع كل كلمة أثناء المحادثات وغيرها، هل تعتقد أن تلك الإيموجي مهمة جدا لأنها تعبر عن حالتك دون الكثير من الكلمات، إذا كان الأمر كذلك فإليك تطبيق مميز وهو بتموجي Bitmoji والذي يمكن الحصول عليه بالمجان على هواتف وأجهزة الأندرويد والذي استحوذت عليه شركة سناب شات لقدراته الرهيبة.
2706676

وتطبيق Bitmoji بتموجي من أفضل التطبيقات التي لا توفر فقط رموز إيموجي كثيرة للتعبير عن نفسك وحالتك، بل ويمكن بواسطة التطبيق إنشاء رموز تعبيرية إيموجي خاصة بك من صورتك الخاصة وهذا يعني تحويل صورتك الشخصية لإيموجي أو رسوم كرتونية مميزة بكل سهولة ومن ثم استخدامها في المحادثات وارسالها للآخرين على الويب.
7318_4

ومع الكثير من خيارات التخصيص التي يوفرها تطبيق بتموجي Bitmoji سوف يكون المستخدم قادر على التلاعب بالصور بكل سهولة عبر تغيير مظهرك بالصورة مثل تغيير لون البشرة والعينين والتلاعب بحجم الحواجب واختيار التسريحة التي تفضلها إلى جانب تخصيص الملابس التي تريدها وتريد إظهارها بالإيموجي الذي يشبهك ثم حفظ الإيموجي على هاتفك الأندرويد أو مشاركتها مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية.
nexus2cee_Screenshot_2014-10-29-15-33-55-390x625

أخيرا، عند تنزيل تطبيق Bitmoji بتموجي على هاتفك الأندرويد بالمجان، سوف تحصل على وظيفة صنع رموز تعبيرية شخصية للتعبير عن مودك وحالتك وحتى شكلك الخارجي بكل سهولة، قم ببناء وتحويل صورك المختلفة لرسوم هزلية ورموز تعبيرية وكرتونية واستخدمها في محادثاتك المختلفة على كافة تطبيقات التواصل الإجتماعي والدردشة بدون مشكلة.

Summary
هل أنت أحد مدمني سناب شات أو من عشاق الرموز والأشكال التعبيرية المعروفة بإسم إيموجي والتي ترسلها مع كل كلمة أثناء المحادثات وغيرها، هل تعتقد أن تلك الإيموجي مهمة جدا لأنها تعبر عن حالتك دون الكثير من الكلمات، إذا كان الأمر كذلك فإليك تطبيق مميز وهو بتموجي Bitmoji والذي يمكن الحصول عليه بالمجان على هواتف…
تحميل