يمكنك الآن تسجيل المكالمات الهاتفية الصادرة أو الواردة إليك بكل سهولة مع تطبيق Call recorder والمتاح للتحميل بالمجان على هاتفك الاندرويد ويعمل التطبيق على تسجيل مكالماتك بشكل تلقائي ويقوم بحفظها على الهاتف وأيضا على جوجل درايف وتستطيع حذف التسجيلات القديمة وفرز التسجيلات بحسب التاريخ والمدة كما سوف تحصل على تسجيلات بجودة صوت عالية مع تطبيق Call recorder للأندرويد.

يحتاج احيانا المستخدم لتسجيل بعض المكالمات لأسباب كثيرة تتراوح بين الرغبة في عدم تفويت بعض النقاط المهمة في عمله وربما لأن هناك شخص يقوم بإزعاجه ويرغب في ترهيبه أو حتى عندما يتعلق الأمر بالتهديدات والمعاكسات ويحتاج المستخدم لإثبات الأمر بشكل قانوني، وأيا كان السبب، فيمكنك تجربة تطبيق Call recorder والمتاح مجانا على هواتف الاندرويد.
screen-1

وتطبيق Call recorder كول ريكوردر هو مسجل المكالمات الإحترافي الذي سوف يساعدك بكل سهولة على تسجيل المكالمات الهاتفية الخاصة بك بجودة صوت عالية وبشكل تلقائي ويتمتع التطبيق واجهة بسيطة على المستخدم كما تضم الواجهة تقنية قوية من خلالها يتم تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بهاتفك الذكي بشكل سلس وسريع.
screen-4

وفور الإنتهاء من مكالماتك الهاتفية، يقوم تطبيق Call recorder بحفظها على الهاتف ويمكنك تشغيلها والإستماع لها بدون مشكلة كما تستطيع التخلص من تسجيلاتك القديمة وفرز التسجيلات بحسب التاريخ والمدة فضلا عن قدرة التطبيق في عمل نسخ إحتياطي لتسجيلاتك وتخزينها على جوجل درايف وهكذا يمكنك استرجاعها بكل سهولة وفي أي وقت وكل هذا وأكثر عند تثبيت تطبيق Call recorder مجانا على هاتفك الأندرويد.

Summary
يحتاج احيانا المستخدم لتسجيل بعض المكالمات لأسباب كثيرة تتراوح بين الرغبة في عدم تفويت بعض النقاط المهمة في عمله وربما لأن هناك شخص يقوم بإزعاجه ويرغب في ترهيبه أو حتى عندما يتعلق الأمر بالتهديدات والمعاكسات ويحتاج المستخدم لإثبات الأمر بشكل قانوني، وأيا كان السبب، فيمكنك تجربة تطبيق Call recorder والمتاح مجانا على هواتف الاندرويد. وتطبيق…
تحميل