قم بتحميل CallApp - Caller ID & Block لهواتف وأجهزة الاندرويد مجانا لكي تحصل على تطبيق بديل لترو كولر وبعدها تصبح قادر على معرفة هوية المتصل وتسجيل المكالمات بسهولة ومنع وحظر المكالمات والأرقام الغير مرغوب بها بالاضافة لقدرة التطبيق على جلب بيانات ومعلومات المتصل مثل صورته الشخصية والبريد الخاص به وعنوانه وحتى حساباته الاجتماعية وبهذا وداعا للمكالمات والمعاكسات المزعجة مع تطبيق كول آب CallApp - Caller ID & Block للأندرويد.

هل تعاني من المضايقات والمعاكسات التي تزعجك في أوقات متأخرة من الليل ولا تعرف من المتصل؟ هل تتلقى الكثير من المكالمات لشركات تسويق وغيرها من الشركات التي تحاول بيع أو تسويق منتج لك؟ هل ضاعت الأسماء المخزنة بهاتفك ولا تعرف من يتصل بك على هاتفك الأندرويد؟ كل هذا يمكن حله بكل سهولة مع تطبيق كول آب CallApp – Caller ID & Block والذي يعتبر بديلا رائعا وقويا لتطبيق ترو كولر.
addtext_com_MTA1MDI3MTYwNzE

وتطبيق CallApp – Caller ID & Block من التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد وبعدها يصبح المستخدم قادر على القيام بالعديد من الوظائف والميزات الإحترافية ومنها معرفة المتصل وتسجيل المكالمات الهاتفية وحتى أنه يسمح بحظر المكالمات الهاتفية الغير مرغوب بها ويمكن البحث عن رقم الهاتف بكل سهولة ويأتي التطبيق مع ميزة مسجل المكالمات التلقائي والذي يسجل المكالمة مع الطرق الآخر بجودة كبيرة ويمكن ارسال التسجيلات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
addtext_com_MTAzNjQ1MTU3MTA

وهناك خاصية من اتصل بي؟ والتي تساعد المستخدم على معرفة هوية المتصل حتى لو كان الرقم مجهول أو المكالمة قادمة من أرقام غير معروفة ويستطيع تطبيق CallApp – Caller ID & Block عرض صورة المتصل مأخوذة من حسابه بموقع فيسبوك وأيضا هناك خاصية حظر المكالمات والتي يحبها الكثير لأنها تمنع المعاكسات والمضايقات وتتيح لك حظر المكالمات الغير مرغوب بها والأرقام المخادعة والتي لديها تقييم سيء.
addtext_com_MTAzOTE0MTU3ODg
addtext_com_MTAzNzE5MTU3Mjg

وتستطيع مع CallApp – Caller ID & Block أن تقوم بالبحث عن رقم الهاتف بكل سرعة وسهولة ويمكنك إنشاء قائمة سوداء وإضافة المكالمات والأرقام التي لا تريدها في القائمة وبهذا لن تري الأرقام التي قمت بحجبها من الاتصال بك مرة أخرى، علاوة على قدرة التطبيق في جلب بيانات المتصل من المواقع الأخرى ليصبح لديك معلومات المتصل مثل البريد الإلكتروني وعيد الميلاد و صورته والإسم وحساباته الاجتماعية.

في النهاية، يمكنك تنزيل تطبيق كول آب CallApp – Caller ID & Block البديل الأفضل لترو كولر بالمجان على هاتفك الأندرويد لكي تحصل على الميزات والخصائص التي يشتهر بها وتشمل مانع المكالمات وحظر المكالمات الغير مرغوب بها والتعرف على هوية المتصل بكل سلاسة وحتى جلب صورة للمتصل والتخلص من المكالمات المزعجة وتسجيل المكالمات بشكل تلقائي مع مكانية مشاركتها عبر النت.

Summary
هل تعاني من المضايقات والمعاكسات التي تزعجك في أوقات متأخرة من الليل ولا تعرف من المتصل؟ هل تتلقى الكثير من المكالمات لشركات تسويق وغيرها من الشركات التي تحاول بيع أو تسويق منتج لك؟ هل ضاعت الأسماء المخزنة بهاتفك ولا تعرف من يتصل بك على هاتفك الأندرويد؟ كل هذا يمكن حله بكل سهولة مع تطبيق كول…
تحميل