وليد وليد 2021/09/20 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة الحلوى الشهيرة 2021 Candy Crush Saga for Android

اللعبة الشهيرة كاندى كراش ساجا  Candy Crush Saga والتى تخطت حاجز  المليار تحميل على هواتف الأندرويد والأنظمة الأخرى نقدمها لكم حتى تقضون الكثير من الوقت الممتع ،وبمجرد تجربة اللعبة ستدمنوها ولن تتركوها أبدا , طريقة اللعب سهلة بتجميع الحلوى المتشابهة مع بعضها البعض سواء كان الأمر عموديا أو أفقيا. وهناك مستويات عديدة بمجرد انهاء مستوي سيفتح المستوي التالي تلقائيا وهناك مئات المراحل المتدرجة فى الصعوبة لن تجعلك تذهب إلى أى مكان إلا بعد الإنتهاء منها،قم بتجربة تلك المغامرة الرائعة واللذيذة والوصول لأعلى المستويات لتتصدر قائمة اللاعبين وتنافس أصدقائك .

لعبة  المغامرات والتحدى Candy Crush Saga

Candy Crush Saga هي لعبة أحجيات لذيذة حيث نقوم بتوصيل الحلوى المتعددة الألوان لتكوين سلاسل من الحلوى المتشابهة لتختفي او تحصل علي قطع حلوي فريدة تساعدك علي تدمير المزيد من الحلوي لتقوم بانهاء المهمات المطلوبة.هي واحدة من اكثر العاب الاندرويد تحميلا ولعبا ابدأ بلعب Candy Crush Saga اليوم واحصل علي تجربة ممتعة.

بدّل الحلوى وطابقها في مغامرة الألغاز اللذيذة هذه للانتقال إلى المستوى التالي من أجل انهاء المستوي،خطط لتحركاتك عن طريق مطابقة 3 حلوى أو أكثر على التوالي للتخلص منهم وانهاء المهمات اقضي العديد من الساعات في محاولة انهاء الاف من المستويات ذات طريقة اللعب المختلفة،تعرف علي مميزات Candy Crush Saga:

  • الآلاف من أفضل المستويات والألغاز في Candy Kingdom ومع إضافة المزيد كل أسبوعين.
  • قم بتدوير Daily Booster Wheel لتلقي مكافآت لذيذة مجانية ، والمشاركة في تحديات محدودة الوقت لكسب التعزيزات لمساعدتك على الارتقاء إلى مستوىات اعلى.
  • شارك في هذه الملحمة بمفردك أو العب مع الأصدقاء لترى من يمكنه الحصول على أعلى الدرجات.
  • مجموعة متنوعة من التحديات وانماط اللعب المختلفة.

المعلومات التقنية لـ Candy Crush Saga for Android 1.211.0.1

اسم البرنامج

Candy Crush Saga for Android 1.211.0.1

المطور

King

نظام التشغيل

iOS 5.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5. ،android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-15

الترخيص

مجاني

الحجم

80 MB

النسخة

1.211.0.1

اللغة

اللغة الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *