تطبيق Canon Camera Connect سوف يساعدك بكل سلاسة على ربط كاميرا كانون الخاصة بك مع هاتفك الأندرويد لتكون قادرا بعدها على التحكم بالكاميرا عن بعد بواسطة الهاتف الذكي وإلتقاط صور من خلال الهاتف فضلا عن إمكانية نقل وحفظ الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا على الهاتف الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين على الشبكات الإجتماعية المختلفة.

هل أنت أحد المهتمين بالتصوير ولديك كاميرا من نوع كانون تقوم بإلتقاط الصور من خلالها، هل تلتقط صور مميزة وترغب في مشاركتها مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات الإجتماعية، يمكنك تحميل تطبيق Canon Camera Connect مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف نضمن لك أنك سوف تتحكم بكاميرا كانون الخاصة بك من هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبالمجان.
Canon Camera Connect

وتطبيق Canon Camera Connect يتيح إتصال هاتفك الأندرويد بالكاميرا الخاصة بك من نوع كانون بواسطة الواي فاي وبعد إكمال عملية التوصيل بين كاميرا الكانون وهاتفك الأندرويد، سوف تصبح قادر بعدها على الوصول للصور بالكاميرا ونقلها وحفظها على هاتفك الأندرويد بكل سلاسة كما يمكن مع تطبيق Canon Camera Connect التقاط صور رائعة عن بعد من خلال التحكم المباشر بالكاميرا عبر هاتفك الأندرويد.
Canon Camera Connect

أيضا يسمح لك تطبيق Canon Camera Connect بإمكانية إرسال الصور الخاصة بك والتي قمت بإلتقاطها عبر كاميرا كانون إلى الأصدقاء والآخرين من خلال مشاركتها معهم على الشبكات الإجتماعية المختلفة ويدعم التطبيق العديد من الصيغ المعروفة والخاصة بالصور ومنها JPEGMP4MOV، لذا يمكنك تحميل تطبيق Canon Camera Connect على هاتفك الأندرويد للتحكم بالكاميرا الخاصة بك من الهاتف مجانا.

Summary
هل أنت أحد المهتمين بالتصوير ولديك كاميرا من نوع كانون تقوم بإلتقاط الصور من خلالها، هل تلتقط صور مميزة وترغب في مشاركتها مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات الإجتماعية، يمكنك تحميل تطبيق Canon Camera Connect مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف نضمن لك أنك سوف تتحكم بكاميرا كانون الخاصة بك من هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبالمجان. وتطبيق…
تحميل