لعبة تقاطع الطرق Crossy Road كروس رود من أشهر وأفضل ألعاب الأندرويد التي يعشقها الكثير من المستخدمين ويمكن من خلال اللعبة القضاء على الوقت الممل لديك حيث تحاول عبور الطريق وتجمع العملات لفتح شخصيات جديدة ولكن هناك عقبات كثيرة سوف تواجهها في لعبة الأركيد الرهيبة Crossy Road والمتاحة بالمجان على هاتفك الأندرويد.

إذا كنت تفكر في تنزيل بعض الألعاب على هاتفك الذكي من أجل التسلية وقتل الوقت فسوف تجد الكثير من الألعاب المتاحة على متجر جوجل بلاي ولكن بالطبع ليست جميعها رائعة ولهذا سوف نوفر لك لعبة رهيبة نالت استحسان الكثير وجذبت ملايين اللاعبين من كل مكان في العالم واللعبة تعرف بإسم كروس رود Crossy Road وهي بسيطة جدا ولكنها ممتعة ويمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد.
screen-0 (1)

ولعبة كروس رود Crossy Road من الألعاب التي سوف تدمنها على هاتفك الأندرويد بمجرد تنزيلها وتشغيلها فهي من ألعاب الأركيد البسيطة جدا والتي سوف تجعل الوقت يمر سريعا دون ملل وإذا كنت من محبي لعبة فلابي بيردز المعروفة فسوف تحب لعبة كروس رود والتي تسمح لك بإختيار شخصية للعب ومن ثم محاولة عبور الطريق وهذا هو الهدف من اللعبة عبور الطريق دون أن تصدمك السيارات.
Crossy-Roads

قد تعتقد أن اللعبة سهلة ولكن الأمر ليس كذلك لأن في لعبة Crossy Road سوف تجد الكثير من السيارات التي تتحرك في كل اتجاه من أجل اعتراض طريقك ومنعك من العبور بسلام لذا سوف يتعين عليك اختيار اللحظة المناسبة ومن ثم المرور سريعا ولكن انتبه لأن السيارات تظهر لك يمينا ويسارا وأثناء المرور لا تنسى جمع العملات المعدنية المتبعثرة في كل مكان على الطريق.
screen-5

وفي لعبة Crossy Road ليست السيارات هي العقبة الوحيدة فلقد أضاف مطوري اللعبة الأنهار التي يتعين عليك عبورها وأيضا القطارات التي تأتي وتذهب، وفي كل مرة تجمع العملات سوف تكون قادر على فتح شخصيات لعب جديدة، وما يميز لعبة كروس رود Crossy Road أنها بسيطة وضوابط التحكم بها سلسة حيث يمكنك اللعب حتى بيد واحدة إذا كانت الأخرى منشغلة في شيء آخر.

Summary
إذا كنت تفكر في تنزيل بعض الألعاب على هاتفك الذكي من أجل التسلية وقتل الوقت فسوف تجد الكثير من الألعاب المتاحة على متجر جوجل بلاي ولكن بالطبع ليست جميعها رائعة ولهذا سوف نوفر لك لعبة رهيبة نالت استحسان الكثير وجذبت ملايين اللاعبين من كل مكان في العالم واللعبة تعرف بإسم كروس رود Crossy Road وهي…
تحميل