حان وقت السيطرة على المدينة وتحويل سكانها لأتباع مخلصين لك في اللعبة الرهيبة والمسلية Crowd City والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها ابدء المغامرة وحاول الحصول على الكثير من التابعين لك عبر الإغارة على اللاعبين الآخرين وضم الأعضاء التابعين لهم أو التحرك في ضواحي المدينة لضم السكان العاديين والفائز في اللعبة هو من يسيطر على المدينة ويمتلك أكبر عدد من السكان.

هناك العديد من الألعاب التي يمكن أن تقضي من خلالها أوقات مسلية على هاتفك الأندرويد ومنها اللعبة الممتعة Crowd City والتي يمكن الحصول عليها بالمجان لهاتفك الأندرويد وبعدها استعد للمغامرة والبدء بغزو المدينة وزيادة عدد المتابعين لك والسيطرة على أكبر عدد من السكان لكي تتغلب على اللاعبين الآخرين وتفوز باللعبة.

maxresdefault

وفي لعبة Crowd City الهدف هو ضم أكثر عدد من السكان ليصبحوا تابعين لك ولكن عليك ضم التابعين سريعا لأن هناك لاعبين آخرين وخصوم يحاول الوصول لسكان المدينة قبلك وجعلهم تابعين لهم تحرك أنت والتابعين لك في كل مكان وطريق بالمدينة لتحويل السكان العاديين لتابعين لك وتستطيع زيادة عدد تابعينك عبر السكان العاديين أو الإغارة على التابعين الذين يمتلكهم الخصوم واللاعبين الآخرين.

maxresdefault (1)

وكل لاعب يحصل على لون خاص به ويحاول السيطرة على المدينة والفائز هو الذي يحصل على أكبر عدد من التابعين وبعدها سوف يكون قادر على الإنقضاض على الخصوم والتلخص منهم وسرقة التابعين كما توفر لعبة Crowd City ضوابط تحكم سلسة والكثير من المرح والتسلية عند تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد.

Summary
هناك العديد من الألعاب التي يمكن أن تقضي من خلالها أوقات مسلية على هاتفك الأندرويد ومنها اللعبة الممتعة Crowd City والتي يمكن الحصول عليها بالمجان لهاتفك الأندرويد وبعدها استعد للمغامرة والبدء بغزو المدينة وزيادة عدد المتابعين لك والسيطرة على أكبر عدد من السكان لكي تتغلب على اللاعبين الآخرين وتفوز باللعبة. وفي لعبة Crowd City الهدف…
تحميل