احمي خصوصياتك قوم بإدارة وتنظيم الصور بهاتفك الأندرويد مع تطبيق Curator والذي يستخدم الذكاء الإصطناعي في ترتيب والبحث عن الصور التي تريدها بالهاتف كما أنه يعمل بكل سلاسة عندما لا تكون متصلا بالإنترنت ويوفر الميزات التي توفرها خدمة جوجل صور وعند تجربة التطبيق سوف تستطيع الوصول لأي صورة تريدها بسرعة كبيرة وبكل سهولة مع التطبيق الرهيب Curator للأندرويد.

يمكن وصف تطبيق كوراتور Curator على أنه أول معرض قادر على إدارة وتنظيم الصور الخاصة بك والموجودة بهاتفك الأندرويد بكل سهولة من خلال الاعتماد على الذكاء الإصطناعي وحتى عندما لا يكون هاتفك الأندرويد متصلا بالإنترنت، وهذا الأمر يمنح التطبيق السرعة للبحث عن صورك بجانب حماية خصوصياتك ومنع المساس بها.
screen-0

ولكي تستخدم تطبيق Curator بالشكل الصحيح، قم بكتابة ما تبحث عنه بداخل التطبيق وبعدها يبدأ التطبيق باستخدام الذكاء الإصطناعي للبحث عن الصور المطلوبة داخل هاتفك الأندرويد ومن ثم العثور عليها وإكتشافها بشكل سريع، على سبيل المثال لو كتبت في مربع البحث الرئيسي كلمة شاطيء، سوف يقوم التطبيق بعرض كل صورة بهاتفك والتي تحتوي على الشاطيء.
screen-1

أيضا مع Curator سوف تصبح قادر على تحرير صورك وإعادة تسمية الألبومات مع إمكانية نقل الصور بين الألبومات بكل سهولة بفضل واجهة تطبيق Curator السلسة والبسيطة، لذا إذا كنت تبحث عن تطبيق مثل خدمة جوجل صور يمتلك الميزات التي توفرها الخدمة فحينها يصبح تطبيق Curator هو الأداة المناسبة لك ولهاتفك الأندرويد كما أن Curator يعمل عندما لا تكون متصل بالإنترنت عكس جوجل صور.

Summary
يمكن وصف تطبيق كوراتور Curator على أنه أول معرض قادر على إدارة وتنظيم الصور الخاصة بك والموجودة بهاتفك الأندرويد بكل سهولة من خلال الاعتماد على الذكاء الإصطناعي وحتى عندما لا يكون هاتفك الأندرويد متصلا بالإنترنت، وهذا الأمر يمنح التطبيق السرعة للبحث عن صورك بجانب حماية خصوصياتك ومنع المساس بها. ولكي تستخدم تطبيق Curator بالشكل الصحيح،…
تحميل