مع تطبيق Cute CUT سوف تتمكن من تصميم وإنشاء أفلامك الخاصة وتحرير وتعديل الفيديوهات التي تريدها والكتابة عليها بكل سهولة وإضافة التأثيرات المختلفة ومشاركة الفيديوهات وأفلامك الخاصة عبر الإنترنت على فيسبوك ويوتيوب بكل سهولة مع التطبيق الرهيب Cute CUT للأندرويد.

العديد من تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية تأتي بواجهة مستخدم معقدة ومليئة بالأدوات التي تجعلنا نتشتت ونصاب بالحيرة ولكن مع تطبيق Cute CUT الشهير الأمر مختلف لأنه سوف يساعدك على إنشاء وتصميم فيديوهات بشكل إحترافي والتعديل على أي فيديوهات بكل سهولة وبالمجان.

Cute CUT

ويمكن وصف تطبيق Cute CUT بأنه عملاق تحرير الفيديوهات الذي يوفر لنا مجموعة من الأدوات البسيطة التي يمكن من خلالها تصميم وإنشاء فيديوهات جديدة والتعديل وتحرير الفيديوهات وبالطبع عمل مونتاج لتلك الفيديوهات كما المحترفين وكل هذا بفضل واجهة المستخدم السلسة والبسيطة التي يوفرها تطبيق Cute CUT.

Cute CUT

أيضا مع تطبيق Cute CUT والمتاح بالمجان لهواتف الأندرويد، سوف تتمكن من قص وتدوير وتقطيع أجزاء معينة من فيديوهاتك وحتى إخفاء بعض المشاهد وأيضا سوف تتمكن من الكتابة على الفيديوهات الخاصة بك وإضافة العديد من التأثيرات المختلفة عليها وأيضا يمكنك مشاركة الفيديوهات عبر فيسبوك أو نشرها على يوتيوب.

Summary
العديد من تطبيقات تحرير الصور على الهواتف الذكية تأتي بواجهة مستخدم معقدة ومليئة بالأدوات التي تجعلنا نتشتت ونصاب بالحيرة ولكن مع تطبيق Cute CUT الشهير الأمر مختلف لأنه سوف يساعدك على إنشاء وتصميم فيديوهات بشكل إحترافي والتعديل على أي فيديوهات بكل سهولة وبالمجان. ويمكن وصف تطبيق Cute CUT بأنه عملاق تحرير الفيديوهات الذي يوفر لنا…
تحميل