عندما هيمن الظلام وقوات الشر على العالم وأصبح اليأس في كل مكان كانت الحاجة لبطل ينقذ العالم من الظلام الواقع فيه وهنا يأتي دور النبؤة التي يتحدث عنها الجميع حيث تظهر الفتاة البطلة وتقوم بقتال الكائنات الشريرة وقوى الظلام وتتخلص منهم وتقضي على الشر وتعيد العالم لما كان عليه سابقا وهذا سوف تعيشه في اللعبة الرهيبة Darkness Survival والمتاحة مجانا لهواتف الأندرويد. في لعبة الإثارة والمغامرة Darkness Survival سوف تقود البطلة إلى داخل بوابة الظلام من أحل مواجهة قوى الشر ومحاربة الوحوش والقضاء عليهم وأثناء التنقل من مكان لآخر سوف تحاول استخدام قدراتك العقلية لحل الألغاز الموجودة بكل مكان وعليك تخطي العقبات والصعاب التي لا تنتهي لإنقاذ العالم من الظلام الذي يسيطر عليه. ولاتنسى جمع المواد والأسلحة التي سوف تستخدمها في محاربة كائنات الظلام ويمكنك ترقية أسلحتك عبر دمجها معا إلى جانب تطوير قدراتك الجسدية لكي تصبح قادر على مواجهة الكائنات الشريرة وغيرها من قوى الظلام وتقضي عليها نهائيا وكل هذا وأكثر عند تجربة لعبة Darkness Survival والمتاحة بالمجان على هاتفك الأندرويد.

عندما هيمن الظلام وقوات الشر على العالم وأصبح اليأس في كل مكان كانت الحاجة لبطل ينقذ العالم من الظلام الواقع فيه وهنا يأتي دور النبؤة التي يتحدث عنها الجميع حيث تظهر الفتاة البطلة وتقوم بقتال الكائنات الشريرة وقوى الظلام وتتخلص منهم وتقضي على الشر وتعيد العالم لما كان عليه سابقا وهذا سوف تعيشه في اللعبة الرهيبة Darkness Survival والمتاحة مجانا لهواتف الأندرويد.
maxresdefault (2)

في لعبة الإثارة والمغامرة Darkness Survival سوف تقود البطلة إلى داخل بوابة الظلام من أحل مواجهة قوى الشر ومحاربة الوحوش والقضاء عليهم وأثناء التنقل من مكان لآخر سوف تحاول استخدام قدراتك العقلية لحل الألغاز الموجودة بكل مكان وعليك تخطي العقبات والصعاب التي لا تنتهي لإنقاذ العالم من الظلام الذي يسيطر عليه.
maxresdefault

ولاتنسى جمع المواد والأسلحة التي سوف تستخدمها في محاربة كائنات الظلام ويمكنك ترقية أسلحتك عبر دمجها معا إلى جانب تطوير قدراتك الجسدية لكي تصبح قادر على مواجهة الكائنات الشريرة وغيرها من قوى الظلام وتقضي عليها نهائيا وكل هذا وأكثر عند تجربة لعبة Darkness Survival والمتاحة بالمجان على هاتفك الأندرويد.

Summary
عندما هيمن الظلام وقوات الشر على العالم وأصبح اليأس في كل مكان كانت الحاجة لبطل ينقذ العالم من الظلام الواقع فيه وهنا يأتي دور النبؤة التي يتحدث عنها الجميع حيث تظهر الفتاة البطلة وتقوم بقتال الكائنات الشريرة وقوى الظلام وتتخلص منهم وتقضي على الشر وتعيد العالم لما كان عليه سابقا وهذا سوف تعيشه في اللعبة…
تحميل