تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي يساعدك على إضافة ثلاثة انواع من الزخارف المختلفة للوحة المفاتيح بهاتفك الأندرويد لتكتب كما تشاء وبطريقة مختلفة وجذابة مع دعم للغة العربية والإنجليزية والسمايلات والرموز التعبيرية وكل هذا وأكثر مع كيبورد المزخرف الإحترافي.

يعتبر كيبورد المزخرف الإحترافي أفضل كيبورد ولوحة مفاتيح لزخرفة الحروف والكلمات والنصوص التي تقوم بكتابتها لتبدو كما لو كانت مرسومة ومصممة بشكل جذاب وأنيق وهكذا تبدو مختلفة عن الآخرين عندما تكتب إليهم ويوفر الكيبورد زخرفة لكلا من حروف اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية.

 كيبورد المزخرف الإحترافي

وبتحميل كيبورد المزخرف الإحترافي لن تحتاج لتطبيقات الزخرفة الأخرى لأنه سوف يوفر لك الزخارف التي تريدها لإستخدامها على النصوص التي تكتبها وهناك ثلاثة أنواع من الزخارف التي يمكن الإختيار بينها ويمكن مع كيبورد المزخرف الإحترافي زخرفة كلماتك وحروفك على منشوراتك بفيسبوك وتويتر والمحادثات النصية بكل سهولة.

إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح كيبورد للاندرويد عربي انجليزي للكتابة بشكل أسرع وأوضح

 كيبورد المزخرف الإحترافي

أيضا مع كيبورد المزخرف الإحترافي سوف تتمكن من تشكيل الكلمات والحروف بشكل سهل وبسيط مع دعم للسمايلات والرموز التعبيرية المختلفة كما تستطيع التنقل بين كيبورد الزخرفة والكيبورد العادي كما تشاء في أي وقت وكل هذا وأكثر مع كيبورد المزخرف الإحترافي والمتاح بالمجان بآخر اصدار للأندرويد.

Summary
يعتبر كيبورد المزخرف الإحترافي أفضل كيبورد ولوحة مفاتيح لزخرفة الحروف والكلمات والنصوص التي تقوم بكتابتها لتبدو كما لو كانت مرسومة ومصممة بشكل جذاب وأنيق وهكذا تبدو مختلفة عن الآخرين عندما تكتب إليهم ويوفر الكيبورد زخرفة لكلا من حروف اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية. وبتحميل كيبورد المزخرف الإحترافي لن تحتاج لتطبيقات الزخرفة الأخرى لأنه سوف يوفر…
تحميل