يمكنك تحميل لعبة الإدمان والألغاز الرهيبة Disaster Will Strike مجانا على هاتفك الاندرويد وبعدها استخدام الكوارث الطبيعية من أجل القضاء على البيض الغاضب في اللعبة، يمكنك الاعتماد على الاعاصير أو الزلازل لكسر البيض وربما الفيضانات لإغراق البيض في الماء أو استخدام الدبابير لكسر البيض في اللعبة المميزة Disaster Will Strike والمتاحة مجانا للاندرويد.

تحميل لعبة Disaster Will Strike اخر اصدار 2020

هل جربت اللعبة الشهيرة أنجري بيردز حيث تحاول اصابة الخنازير من خلال قدرات كل طائر، يمكنك تجربة لعبة جديدة ومشابهة للعبة أنجري بيردز مع اللعبة التي سوف تدمنها Disaster Will Strike والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الاندرويد وبعدها استخدام مهاراتك وذكائك من أجل استخدام الكوارث المختلفة للقضاء على البيض الصغير والذي لا يريد أن يفقس.

وفي اللعبة الرهيبة Disaster Will Strike سوف تحاول حل اللغز الذي يواجهك بكل مستوى في محاولة منك لتحطيم البيض الصغير الغاضب والذي لا يريد أن يفقس وسوف تسعى لكسر البيض وتحطيمه من خلال الاعتماد على الكوارث الطبيعية والتي سوف تساعدك بشكل رائع على التخلص من البيض ولكن تحتاج لإستخدام كل كارثة بشكل مثالي لكي تنجح في تخطي المستوى بكل سهولة.

لا تكن رحيما بالبيض الغاضب لانه سوف ينتهز الفرصة ويشمت بك عندما تفشل في تخطي أو إتمام المهمة على اكمل وجه، لذا استخدم مهاراتك وقدراتك وحل الألغاز المسلية والمحيرة لكي تقوم بتحطيم البيض الغاضب وكسره والتغلب عليه والفوز في المهام المتدرجة في الصعوبة ولا تنسى أن تحطم جميع البيض الموجود أمامك.

تحميل لعبة التصويب  Disaster Will Strike

يمكنك تحميل: لعبة حمى التسابق Racing Fever

ويمكنك استخدام كوارث طبيعية مثل الاعاصير والزلازل والفيضانات وهناك الإنهيارات الأرضية أو ربما تحتاج لإستخدام الدبابير من أجل هدف واحد تحطيم البيض بكل سهولة وتحتاج لكسر جميع البيض في المرحلة لكي تتخطاها وتنتقل للمرحلة التالية وهناك العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة والتي توفرها اللعبة المميزة Disaster Will Strike والمتاحة بالمجان للأندرويد.

تحميل لعبة Disaster Will Strike
 تحميل لعبة Disaster Will Strike

Summary
تحميل لعبة Disaster Will Strike اخر اصدار 2020 هل جربت اللعبة الشهيرة أنجري بيردز حيث تحاول اصابة الخنازير من خلال قدرات كل طائر، يمكنك تجربة لعبة جديدة ومشابهة للعبة أنجري بيردز مع اللعبة التي سوف تدمنها Disaster Will Strike والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الاندرويد وبعدها استخدام مهاراتك وذكائك من أجل استخدام الكوارث المختلفة للقضاء…
تحميل