مع تطبيق Display Tester والذي يمكن تحميله مجانا على هاتفك الأندرويد، وبعدها سوف تكون قادر على عمل الاختبارات اللازمة والمختلفة على شاشة هاتفك الأندرويد لقياس دقة الألوان ومستوى العرض واخبارك بالبكسلات التالفة والبقع الميتة بالشاشة وغيرها وكل هذا مجانا لهواتف الأندرويد.

هل ترغب في شراء هاتف مستعمل وتخشى أن تكون شاشة الهاتف باهتة والألوان ليست جيدة أو إذا كان لديك هاتف ذكي وتريد معرفة واختبار جودة العرض ومستوى الألوان، فيمكنك ذلك من خلال تطبيق Display Tester والذي يمكن الحصول عليه بالمجان وتنزيله على هاتفك الأندرويد.
mLTraGHUf9yy_hRGuds3PGAjV_8G8MUYNHpTh7j_LXZcfHhiSF89LEttzhUEngo3xr0=h900

وتطبيق Display Tester تم تصميمه لكي يساعدك في اختبار شاشة الهاتف الأندرويد الخاص بك بكل سهولة ويقوم التطبيق بعمل اختبارات مثل البكسل ومن خلالها يتم استعراض سلسلة من الألوان لمعرفة البكسلات التالفة بشاشة الهاتف الخاصة بك وهناك أيضا اختبار تدرج الألوان واختبار الزوايا لاختبار شاشة الهاتف من كل النواحي ومعرفة مدى قوة وسلامة الشاشة.
KViWf_Coa8pgBRgehHcHrIVBVkZqGFENj2MgZ5Ju2LGZd9qGk2310u7VxszWzP3ZMA=h900

أيضا يمكن مع تطبيق Display Tester عمل اختبار لقياس مستويات التباين للشاشة والتشبع وعمل اختبار معايرة جاما والكشف عن البقع الميتة بشاشتك والتي تعيق استخدام اللمس بهاتفك الأندرويد والكثير من الميزات الرائعة والتي سوف تحصل عليها بمجرد تحميل تطبيق Display Tester على هاتفك الأندرويد.

Summary
هل ترغب في شراء هاتف مستعمل وتخشى أن تكون شاشة الهاتف باهتة والألوان ليست جيدة أو إذا كان لديك هاتف ذكي وتريد معرفة واختبار جودة العرض ومستوى الألوان، فيمكنك ذلك من خلال تطبيق Display Tester والذي يمكن الحصول عليه بالمجان وتنزيله على هاتفك الأندرويد. وتطبيق Display Tester تم تصميمه لكي يساعدك في اختبار شاشة الهاتف…
تحميل