يمكنك تجربة لعبة سباق السيارات والإنحرافات Drift Max World على هاتفك الأندرويد وتمتع بوقت مسلي حيث تنطلق بسيارات مختلفة على الطرق الوعرة وفي أشهر مدن العالم وتقوم بعمل إنعطافات وتخطي حواجز وسيارات أخرى مع إمكانية تخصيص سيارتك وإضافة الألوان التي تريدها عليها واختيار السائق المحترف الذي سوف يقود سيارتك واحرق الأسفلت واحصل على المكافأت عند الفوز في اللعبة الرائعة Drift Max World.

لعبة Drift Max World اخر اصدار 2020

هل أنتم من عشاق ألعاب السباقات والسيارات, هل ترغبون في خوض مغامرات بسيارات قوية والانطلاق بها والإنعطاف كما لو كنتم سائقيين بارعين في سلسلة أفلام فاست أند فيوريس، ربما حان الوقت لاستعمال مهارتكم في القيادة مع لعبة الإنحرافات والسيارات السريعة والقوية Drift Max World والتي يمكن تنزيلها مجانا على هواتف الأندرويد.

ولعبة Drift Max World تتيح لك اختيار السيارة التي تريدها وتخصيصها واختيار لون المصابيح الأمامية لها وضافة الطلاء المفضل لديك عليها كما يوجد عدد من السائقين المحترفين للإختيار بينهم وبعدها انطلق واحرق الأسفلت وقم بالإنعطافات والإنحرافات على الطريق وأظهر مهاراتك في القيادة وتخطي الحواجز أمامك وحاول الفوز بالسباقات.

يمكنك تحميل: لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد Extreme Car Driving Simulator للأندرويد

تحميل لعبة سباق السيارات Drift Max World

أيضا سوف تخوض سباقات كثيرة توفرها لعبة Drift Max World في أشهر مدن العالم، مثل موسكو ودبي و بروكلين، وكلما فزت بالسباقات كلما حصلت على المكافأت والأموال التي يمكن استخدامها في تخصيص سيارتك وترقيتها أو شراء سيارات جديدة وقوية وسريعة تساعدك في أداء المهمات والقيام بالإنحرافات التي تريدها على الطريق.

قم بتحميل لعبة Drift Max World على هاتفك الأندرويد واقضي الكثير من المرح والوقت المسلي وابدء رحلتك في سباقات الإنحرافات ولا تنسى اختبار مهاراتك في القيادة من خلال تحديات وسباقات متنوعة في اماكن مختلفة من حول العالم وكن الأفضل في الإنجرافات على الطرق الوعرة مع تحكم سلس بالسيارة الخاصة بك في اللعبة المميزة لهواتف الأندرويد Drift Max World.

تحميل لعبة السيارات القوية Drift Max World
 تحميل لعبة السيارات القوية Drift Max World

Summary
لعبة Drift Max World اخر اصدار 2020 هل أنتم من عشاق ألعاب السباقات والسيارات, هل ترغبون في خوض مغامرات بسيارات قوية والانطلاق بها والإنعطاف كما لو كنتم سائقيين بارعين في سلسلة أفلام فاست أند فيوريس، ربما حان الوقت لاستعمال مهارتكم في القيادة مع لعبة الإنحرافات والسيارات السريعة والقوية Drift Max World والتي يمكن تنزيلها مجانا على…
تحميل