هل تريد التوقف عن التدخين واستعادة صحتك وحياتك مرة أخرى، مع تطبيق Drop It! Quit Smoking والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد سوف تكون قادر على ذلك لأنه يعمل بكل سهولة على توفير الاحصاءات حول السجائر التي لم تُشعلها والأيام التي قضيتها بعيدا عن التدخين وكيف أصبح جسدك أفضل بعدما أصبحت حياتك خالية من النيكوتين أيضا يمكنك اخبار العائلة ومشاركة الأصدقاء الإنجازات التي قمت بها والمدة التي قضيتها دون تدخين لتشجيعك والحصول على الدعم اللازم في معركتك مع السجائر.

هل تعبت من التدخين وتريد استعادة حياتك مرة أخرى وتحسين صحتك والتي تدهورت منذ بدء تدخين السجائر، إذا كنت تبحث عن طريقة فسوف نساعدك مع تطبيق Drop It! Quit Smoking والذي يمكن تنزيله مجانا لهواتف الأندريد وبعدها سوف تستعيد صحتك وأموالك وحياتك مرة أخرى وكل هذا مع التطبيق المميز Drop It! Quit Smoking والذي لا يستهلك مساحة إطلاقا على الهاتف الأندرويد الخاص بك.
screen-0 (2)

و Drop It! Quit Smoking هو التطبيق الذي تريده عندما ترغب في الإبتعاد عن السجائر، لأنه مصمم لمساعدتك وليس تنفيرك في معركتك ضد النيكوتين عبر جلب احصاءات تفصيلية حول الأيام التي استطعت قضاءها بعيدا عن التدخين وبالطبع الأموال التي قمت بتوفيرها عندما أقلعت عن الدخان وعدد السجائر التي قاومتها ولم تقم بإشعالها والوقت الإجمالي الذي تخطيته دون نيكوتين.
screen-1 (2)

أيضا سوف تعرف الفوائد الكثيرة التي تعود عليك جراء توقفك عن التدخين مع تطبيق Drop It! Quit Smoking والذي يخبرك بالمعلومات حول كيف تحسن صحتك بعد قضاء يومين دون تبغ وكيف أصبحت حاسة التذوق لديك أفضل والرائحة أصبحت احسن وكل هذا خلال يومين، وكلما توقفت عن السجائر سوف تجد حياتك الصحية أصبحت أفضل وأن جسدك أصبح أقوى وأنشط من ذي قبل.
screen-4 (1)

أخيرا، يمكنك مشاركة الأهداف التي حققتها بمساعدة تطبيق Drop It! Quit Smoking مع الأصدقاء والعائلة عبر الرسائل والشبكات الإجتماعية وإخبارهم كم من الوقت قضيته دون تدخين من أجل تشجيعك والحصول على دعمهم، حان الوقت للإبتعاد عن السجائر واستعادة حياتك وصحتك مرة أخرى مع التطبيق المجاني Drop It! Quit Smoking والمتاح على هواتف وأجهزة الأندرويد.

Summary
هل تعبت من التدخين وتريد استعادة حياتك مرة أخرى وتحسين صحتك والتي تدهورت منذ بدء تدخين السجائر، إذا كنت تبحث عن طريقة فسوف نساعدك مع تطبيق Drop It! Quit Smoking والذي يمكن تنزيله مجانا لهواتف الأندريد وبعدها سوف تستعيد صحتك وأموالك وحياتك مرة أخرى وكل هذا مع التطبيق المميز Drop It! Quit Smoking والذي لا…
تحميل