تحميل تطبيق كيبورد إيموجي Emoji Keyboard للحصول على الكثير من رموز الإيموجي المختلفة والتي يمكن استخدامها للتعبير عن نفسك وحالتك المزاجية أثناء الدردشة مع الأصدقاء أو نشر بوستات على الشبكات الإجتماعية المختلفة.

انتشرت ظاهرة الإيموجي بشكل كبير وباتت كل المواقع توفر تلك الأشكال والصور التي تعبر عن مزاج وحالة كل مستخدم ولهذا نقدم لكم تطبيق كيبورد إيموجي Emoji Keyboard والمتاح بالمجان للأندرويد وسوف يساعدك على التعبير عن نفسك بكل سلاسة أمام الآخرين أثناء الدردشة ونشر البوستات على الشبكات الإجتماعية.

Emoji Keyboard

وهناك بعض المواقف التي لا تستطيع من خلالها التعبير عن نفسك بالكلمات وهنا يأتي دور تطبيق كيبورد إيموجي Emoji Keyboard والذي سوف يساعدك على التعبير عن نفسك ويتيح لك اخبار الآخرين بحالتك المزاجية بشكل بسيط من خلال رموز الإيموجي المختلفة والكثيرة جدا بالتطبيق.

Emoji Keyboard

ويوفر تطبيق Emoji Keyboard أكثر من 1500 إيموجي متنوعين ما بين رموز وصور تعبيرية وملصقات وصور متحركة لكي تستخدم الأشكال التي تعبر عن حالتك سواء كنت في دردشة مع الآخرين أو تقوم بنشر بوست على فيسبوك وتويتر وربما إنستقرام أو إذا كنت ترسل رسالة عبر البريد الإلكتروني لذا تحتاج لتطبيق Emoji Keyboard على هاتفك الأندرويد.

Summary
انتشرت ظاهرة الإيموجي بشكل كبير وباتت كل المواقع توفر تلك الأشكال والصور التي تعبر عن مزاج وحالة كل مستخدم ولهذا نقدم لكم تطبيق كيبورد إيموجي Emoji Keyboard والمتاح بالمجان للأندرويد وسوف يساعدك على التعبير عن نفسك بكل سلاسة أمام الآخرين أثناء الدردشة ونشر البوستات على الشبكات الإجتماعية. وهناك بعض المواقف التي لا تستطيع من خلالها…
تحميل