تطبيق Face & Body Warp & Agingbooth لعمل الكثير من الأشياء كالتكبير والتصغير والتنحيف فى الأشخاص الموجودين فى الصور , ويمكن تركيب الصور وإتغييرها وإضافة المؤثرات عليها لتبدو أكثر متعة

تحميل تطبيق Face & Body Warp & Agingbooth اخر اصدار 2020

من التطبيقات الترفيهية Face & Body Warp & Agingbooth التى ظهرت لرسم الإبتسامة على وجوه المستخدمين , وإذا كنت تحب أن تى نفسك سمين أو نحيف أو بشارب أو حتى ذو وجه دائرى وشبه منحرف فبإمكانك الحصول على كل تلك الميزات بواسطة تطبيق اليوم .

face-body-warp-agingbooth-for-android 1

يتميز التطبيق Face & Body Warp & Agingbooth بشموليته فيستطيع المستخدم تجربة التطبيق ليعرف كيف سيكون شكله عندا يكبر ويصبح عجوزا, ليس هذا فحسب بل ويمكن تكبير وتصغير أجزاء من الجسم وهذه الخاصية من أجل أخفاء العيوب وإخراج صور جميلة ورائعة . وأنا أحب أن أسمى هذا التطبيق جراح التجميل الخاص بك والذى سيكمل العمليه فى بضع دقائق ويجعلك تبدو رائعا .

يمكنك تحميل: تطبيق Face Off التعديل على الصور وتركيب الوجوه للأندرويد

 تحميل تطبيق التجميل Face & Body Warp & Agingbooth

face-body-warp-agingbooth-for-android 3

مميزات التطبيق Face & Body Warp & Agingbooth:

يدعم الصور الخاصة بمعرض الهاتف أو كاميرا الموبايل أو حتى الفيسبوك
الواجهة جذابة وبسيطة وبنقرة واحده وتستطيع تشويه وجه أصدقائك وجعل أشكالهم غريبة ومضحكة
عبر هذا التطبيق تستطيع الإنتقال للمستقبل ورؤية وجهك بعد مرور الزمن وكيف ستكون بعد أن صرت عجوزا
يمكن تكبير أو تصغير الجسم وجعل الشخص يبدو سمين أو نحيف
إمكانية أدخل تأثيرات مثل الشوارب والنظاارات والقبعات واللحى على الوجه
يدعم التطبيق مشاركة الصور عبرالبريد والفيسبوك مع الآخرين

خلاصة القول : يعتبر التطبيق Face & Body Warp & Agingbooth ضمن قائمة التطبيق رائع لتحويل الصور العادية إلى صور بشكل مختلف جداً ويمكنك ان تجلب الصور من معرض الهاتف او من الكاميرا مباشرة او حتى تحضرها من الفيس بوك مع واجهة جميلة وسهلة تجعلك تشعر ان التطبيق مر عليك من قبل كما يمكنك تكبير الجسم او جعله صغير او تشويهه كيف ما تريد مع اضافة تاثيرات للشوارب والنظارات والقبعات واللحى وغيرها ويمكنك بعد ذلك مشاركة وارسال الصور عبرا لبريد او المواقع الاجتماعية فيس بوك و تويتر وغيرها من الطرق.

تحميل تطبيق Face & Body Warp & Agingbooth
 تحميل تطبيق Face & Body Warp & Agingbooth

Summary
تحميل تطبيق Face & Body Warp & Agingbooth اخر اصدار 2020 من التطبيقات الترفيهية Face & Body Warp & Agingbooth التى ظهرت لرسم الإبتسامة على وجوه المستخدمين , وإذا كنت تحب أن تى نفسك سمين أو نحيف أو بشارب أو حتى ذو وجه دائرى وشبه منحرف فبإمكانك الحصول على كل تلك الميزات بواسطة تطبيق اليوم . يتميز…
تحميل