يمكنك تحميل تطبيق Fairy Tales على هاتفك الأندرويدد مجانا واحصل على مجموعة من القصص الرائعة والمصورة والتفاعلية مع الشخصيات المتحركة بداخلها من أجل تسلية الطفل وجعل القراءة أمرا أكثر متعة وسهولة له بدلا من ضياع الوقت في اللعب ومشاهدة الفيديوهات، وهناك العديد من القصص الشهيرة والألعاب المصغرة لتسلية الطفل والكثير من الأمور المسلية التي سوف تجعل طفلك يقضى الكثير من الوقت دون ملل.

أذا أردت الاستفادة من الوقت الطويل الذي يمضيه أطفالك على الهواتف الذكية وترغب في استغلال الهواتف الذكية بطريقة أخرى بدلا من تركهم يلعبون ويشاهدون الفيديوهات طوال الوقت، فيمكنك الإعتماد على التطبيق الرهيب والخرافي Fairy Tales والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لهواتف وأجهزة الأندرويد وعندها سوف تصبح القراءة أكثر متعة وتسلية لدى أطفالك.
750x750bb

وتطبيق فيري تيلز Fairy Tales هو أحد تطبيقات القصص القصيرة والمصورة للأطفال والذي يمكن استخدامه للاطفال من عمر الثامنة وما دون ذلك ويمكن تصنيف التطبيق على أنه من التطبيقات التثقيفية التي تعمل على جعل القراءة أمرا رائعا ومسليا للأطفال أكثر من أي وقت مضى ، فمع الرسومات العالية وضوابط التحكم البسيطة والسلسة والقصص التفاعلية كل هذا يعمل على تطوير وتقوية عقل الطفل.
750x750bb (3)750x750bb (1)

ويوفر تطبيق فيري تيلز Fairy Tales العديد من قصص الأطفال المعروفة والشهيرة والتي يمكن للآباء والأمهات قرائتها للأطفال قبل النوم مثل سنو وايت وسندريلا والجميلة والوحش والكثير من القصص الممتعة والمسلية، إلى جانب ذلك، هناك بعض الألعاب المصغرة والتفاعلية التي يوفرها تطبيق فيري تيلز مثل مطابقة الصور والبحث عن الأشياء المخفية والألغاز وغيرها وكل هذا يزيد من المتعة لدى الطفل ويجعله يقضي وقتا مسليا دون أي مشكلة.
750x750bb (2)750x750bb (4)

أخيرا، مع كثرة تطبيقات القصص الخاصة بالأطفال، إلا أن فيري تيلز Fairy Tales هو التطبيق الذي سوف ينمي عقل طفلك بفضل القصص الكثيرة التي يوفرها مع الألعاب التفاعلية المصغرة والمشاهد التفاعلية والشخصيات المتحركة بالكامل وأيضا هنالك مكافأت يمكن جمعها بشكل يومي وتساعدك على فتح المزيد من القصص المسلية من أجل إثراء عقل الطفل ومنعه من تضييع وقته على اللعب والفيديوهات فقط.

Summary
أذا أردت الاستفادة من الوقت الطويل الذي يمضيه أطفالك على الهواتف الذكية وترغب في استغلال الهواتف الذكية بطريقة أخرى بدلا من تركهم يلعبون ويشاهدون الفيديوهات طوال الوقت، فيمكنك الإعتماد على التطبيق الرهيب والخرافي Fairy Tales والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لهواتف وأجهزة الأندرويد وعندها سوف تصبح القراءة أكثر متعة وتسلية لدى أطفالك. وتطبيق فيري تيلز…
تحميل