عندما يكون لديك تطبيق مدير ملفات مثل File Explorer EX سوف تكون ملفات وتطبيقات هاتفك الأندرويد تحت تصرفك، لأنه يتيح لك إدارة ملفاتك المختلفة والقيام بالعديد من المهام والوظائف بكل سهولة فضلا عن مشاركة الملفات مع الآخرين ودعم للعديد من صيغ الملفات المختلفة وكل هذا بالمجان مع تطبيق File Explorer EX للأندرويد.

الجميع يعلم بأهمية تطبيقات مدير الملفات والتي توفر العديد من الوظائف والميزات للمستخدمين ولعل أشهر تطبيقات مدير الملفات هو es file explorer مع ملايين المستخدمين له ولكن تم حذفه من جوجل لإحتواءه على ثغرة خطيرة وبرامج ضارة ولهذا نقدم لك البديل الأمثل مع تطبيق File Explorer EX والمتاح بالمجان على هواتف الأندرويد.

File Explorer EX

وأصبح تطبيق مدير الملفات File Explorer EX رقم واحد حاليا في إدارة ملفات المستخدمين على الأندرويد بفضل واجهته البسيطة والسهلة وقدرته على إدارة الملفات بكفاءة وسهولة ومن خلال يمكن استكشاف الملفات والبحث عنها بشكل سريع مع دعم للعمل مع صيغ الملفات المختلفة وحتي المضغوطة ويمكن إدارة الملفات من متصفح الويب على الكمبيوتر بكل سهولة.

File Explorer EX

أيضا مع تطبيق File Explorer EX سوف تفعل ما يحلو لك بالنسبة لتطبيقاتك وملفاتك بالهاتف مثل النسخ واللصق ونقل الملفات وحذفها وإعادة تسميتها وحتى إنشاء مجلدات جديدة ومشاركة التطبيقات والملفات مع الآخرين بجانب العديد من الميزات الأخرى المذهلة، مع تثبيت تطبيق File Explorer EX على هاتفك الأندرويد سوف تتحكم بملفات هاتفك بكل سلاسة وبإحترافية وبالمجان.

Summary
الجميع يعلم بأهمية تطبيقات مدير الملفات والتي توفر العديد من الوظائف والميزات للمستخدمين ولعل أشهر تطبيقات مدير الملفات هو es file explorer مع ملايين المستخدمين له ولكن تم حذفه من جوجل لإحتواءه على ثغرة خطيرة وبرامج ضارة ولهذا نقدم لك البديل الأمثل مع تطبيق File Explorer EX والمتاح بالمجان على هواتف الأندرويد. وأصبح تطبيق مدير…
تحميل