يمكنك الدردشة وإجراء المحادثات مع من حولك من الأصدقاء والأشخاص الآخرين دون إنترنت مع تطبيق FireChat والذي يعمل عبر تقنية البلوتوث والواي فاي في دائرة قطرها 200 قدم ويقوم بتشفير الرسائل حتى يحمي خصوصية مستخدمين وكل هذا مجانا ودون إتصال بالإنترنت.

في مواقف كثيرة، يكون الشخص بحاجة للتواصل مع الآخرين ولكن لسبب ما يكون الإنترنت مقطوع أو ربما تطبيقات التراسل الفوري محجوبة ولا تعمل، إذا ماذا تفعل، بدون تفكير أنت بحاجة لتجربة تطبيق FireChat والمتاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بالدردشة والتواصل مع الآخرين دون إنترنت.

FireChat

وتطبيق FireChat من تطبيقات الأندرويد الضرورية التي يمكن استخدامها دون الحاجة لتوفر إتصال بالباقة أو الإنترنت حيث يمكن للتطبيق العمل أوفلاين والسماح للمستخدم بالتواصل مع الآخرين والدردشة معهم بكل سهولة من خلال إنشاء إتصال بالبلوتوث وأيضا بالواي فاي ودون الحاجة للإنترنت.

FireChat

ويعمل تطبيق FireChat من خلال إنشاء شبكة من الأجهزة القريبة من بعضها وهذا يساعد على إرسال الرسائل النصية والصور بكل سهولة ويعمل التطبيق في نطاق 200 قدم ويقوم بتشفير الرسائل من طرف لطرف حتى يحمي خصوصية المستخدمين ولكي تستخدم التطبيق أنت بحاجة لإنشاء حساب مستخدم مجاني وبعدها تواصل دون إنترنت مع الآخرين.

Summary
في مواقف كثيرة، يكون الشخص بحاجة للتواصل مع الآخرين ولكن لسبب ما يكون الإنترنت مقطوع أو ربما تطبيقات التراسل الفوري محجوبة ولا تعمل، إذا ماذا تفعل، بدون تفكير أنت بحاجة لتجربة تطبيق FireChat والمتاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بالدردشة والتواصل مع الآخرين دون إنترنت. وتطبيق FireChat من تطبيقات الأندرويد الضرورية التي…
تحميل