توقف عن التدخين مع تطبيق Flamy والذي يمكن تنزيله مجانا للأندرويد وبعدها سوف يكون لديك العزيمة والإصرار من أجل البقاء بعيدا عن السجائر والتطبيق يمكنه السماح لك بعمل تحدي مع صديق مدخن لك والفائز هو من يبقى أطول فترة ممكنة خاليا من النيكوتين كما يمكن لتطبيق فلامي جلب معلومات حول المدة التي استطعت تخطيها دون سجائر وكيف تحسنت حياتك وصحتك للأفضل بعيدا عن السجائر.

هل جربت كل شيء من أجل الإقلاع عن التدخين ولكن مجهوداتك بائت بالفشل، هل تريد التخلص من السجائر واستعادة حياتك مرة أخرى، مع تطبيق Flamy والذي يمكن تحميله مجانا لهواتف الأندرويد، سوف تصبح قادر على الإبتعاد تدريجيا عن السجائر من خلال طرق وأساليب عملية بسيطة يعتمد عليها التطبيق من أجل دعمك وتحفيزك لتكون قادرا في الإقلاع عن النيكوتين بكل سلاسة.
screen-0 (1)

وتطبيق فلامي Flamy هو ما تبحث عنه عندما تعاني من صعوبات في التغلب على إدمانك للسجائر لأن التطبيق تم تصميمه بشكل سلس ليوفر للمدخن برنامجين يمكن الإختيار بينهما، والبرنامج الأول تحديد لمدة 14 يوم وهو مجاني أما البرنامج الثاني فهو سجائر أقل كل يوم ولكنه مدفوع ومع ذلك كلا البرنامجين يمكنهما مساعدتك في التخلي عن عادة التدخين السيئة بكل سهولة.
screen-1 (1)

بالإضافة لذلك، يمكن لتطبيق Flamy عرض العديد من الميزات المفيدة مثل الإنجازات التي قمت بالوصول إليها وتحقيقها وأيضا مدى تحسين حالتك الصحية وحاسة التذوق لديك والرائحة وهناك مجموعة من البطاقات التحفيزية التي توفر محتوى مثير للمدخن من أجل تثقيفه ومساعدته في الإقلاع عن التدخين وتدعيمه في المعركة التي يخوضها أمام النيكوتين والسجائر.
screen-4

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن تطبيق فلامي Flamy سوف يسمح لك بتحدي صديق لك مدخن لمعرفة من سيكون قادر على البقاء خالي من النيكوتين أطول فترة ممكنة، هل يمكنك أن تصمد أمام التعطش الدائم للدخان والسجائر من أجل حياة خالية من النيكوتين وصحة أفضل وتوفير لأموالك، كل هذا يمكن الحصول عليه مع تطبيق Flamy والمتاح مجانا للأندرويد.

Summary
هل جربت كل شيء من أجل الإقلاع عن التدخين ولكن مجهوداتك بائت بالفشل، هل تريد التخلص من السجائر واستعادة حياتك مرة أخرى، مع تطبيق Flamy والذي يمكن تحميله مجانا لهواتف الأندرويد، سوف تصبح قادر على الإبتعاد تدريجيا عن السجائر من خلال طرق وأساليب عملية بسيطة يعتمد عليها التطبيق من أجل دعمك وتحفيزك لتكون قادرا في…
تحميل