يمكنك الآن إدارة متابعينك على إنستقرام مع التطبيق الرهيب FollowMeter for Instagram والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تصبح قادر على قياس مدى شعبيتك على إنستقرام حيث يعمل التطبيق على معرفة من يتابعك ومن ألغى المتابعة ومن هم متابعينك الأشباح وأفضل المنشورات التي يفضلها متابعينك وكل هذا لمعرفة حجم شهرتك ومقدار شعبيتك على إنستقرام.

هل أنت أحد مستخدمي التطبيق الشهير إنستقرام وهل لديك العديد من المتابعين والفولورز على حسابك بالتطبيق وترغب في معرفة ما يتابعك ومن تخلى عن متابعتك، يمكنك مع تطبيق FollowMeter for Instagram والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد أن تقيس مدى شعبيتك وشهرتك على إنستقرام وتدير حسابك ومتابعينك بكل سهولة وفعالية.
FollowMeter for Instagram

وتطبيق FollowMeter for Instagram يعمل على تحليل حسابك بإنستقرام والوصول لنتائج سليمة ودقيقة يمكن من خلالها إدارة حسابك بإحترافية حيث يسمح لك تطبيق FollowMeter for Instagram بمعرفة من يتابعك ومن قام بإلغاء المتابعة لحسابك بإنستقرام كما سوف تستطيع اكتشاف متابعينك الجوست أو الأشباح الذين يشاهدون منشوراتك دون إبداء أي تفاعل وكتابة تعليقات أو حتى عمل لايكات وإعجابات.
FollowMeter for Instagram

أيضا مع تطبيق FollowMeter for Instagram سوف تتعرف على أفضل المتفاعلين والمعجبين بك على حسابك بإنستقرام كما سوف تكتشف أي المنشورات يُفضلها متابعينك كما سوف يساعدك التطبيق على زيادة عدد متابعينك على إنستقرام وبتثبيته على هاتفك الأندرويد بالمجان سوف تصبح قادر على قياس شعبيتك بكل سلاسة وإحترافية على إنستقرام.

Summary
هل أنت أحد مستخدمي التطبيق الشهير إنستقرام وهل لديك العديد من المتابعين والفولورز على حسابك بالتطبيق وترغب في معرفة ما يتابعك ومن تخلى عن متابعتك، يمكنك مع تطبيق FollowMeter for Instagram والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد أن تقيس مدى شعبيتك وشهرتك على إنستقرام وتدير حسابك ومتابعينك بكل سهولة وفعالية. وتطبيق FollowMeter for Instagram يعمل على تحليل…
تحميل