إذا كنت تحب قيادة المركبات فيمكنك تجربة لعبة الدبابات الرائعة Hills of Steel والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تتيح لك الإنطلاق بالدبابة الخاصة بك واستخدامها للتخلص من دبابات العدو والفوز عليهم مع مهام وتحديات لا تنتهي والكثير من الإثارة التي تبحث عنها.

إذا كنت تبحث عن لعبة تجعلى تنسى الوقت أثناء تشغيلها كما تريدها مليئة بالإثارة والتشويق فهناك العديد من الألعاب التي تضمن لك كل ما تريد ومنها لعبة حرب الدبابات المذهلة Hills of Steel والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تدمنها وتقضي ساعات كثيرة في لعبها والإستمتاع بها.

Hills of Steel

ولعبة Hills of Steel من الألعاب الأكثر إثارة لأنها تقدم قتال من نوع فريد ومميز حيث تتحرك في طريق مليء بالأعداء وكل ما عليك فعله هو التخلص من الأعداء وتنظيف الطريق عبر استخدام دباباتك الحربية وأطلق اسلحة الدبابة على دبابات العدو حتى تقضي عليهم وتدمرهم وتتقدم للأمام.

Hills of Steel

ولعبة Hills of Steel توفر لك رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة كما توجد العديد من الدبابات المختلفة ولكل دبابة قدرات وأسلحة خاصة بها وتستطيع اصلاح وترقية دباباتك لجعلها أفضل وأقوى وهناك مهام مختلفة تنتظرك كما تستطيع تحدي اللاعبين الآخرين في مواجهات ثنائية لمعرفة من الأفضل في لعبة الدبابات الرهيبة Hills of Steel للأندرويد.

Summary
إذا كنت تبحث عن لعبة تجعلى تنسى الوقت أثناء تشغيلها كما تريدها مليئة بالإثارة والتشويق فهناك العديد من الألعاب التي تضمن لك كل ما تريد ومنها لعبة حرب الدبابات المذهلة Hills of Steel والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تدمنها وتقضي ساعات كثيرة في لعبها والإستمتاع بها. ولعبة Hills of Steel من الألعاب…
تحميل