وداعا للمعاكسات وأرقام شركات التسويق التي تزعجك مع تطبيق Hiya - Caller ID & Block والذي يعد بديلا قويا لترو كولر ويمنحك حماية للخصوصية ويساعدك في كشف هوية المتصل وحظر المكالمات الغير مرغوب بها فضلا عن تحذيرك عندما يتصل بك رقم محتال وأيضا بفضل قاعدة بيانات التطبيق الضخمة سوف تتعرف على كل شخص يحاول الاتصال بك وتصل لبياناته الشخصية ويمكنك انشاء قائمة سوادة لمنع أرقام معينة من الاتصال بك وكل هذا مجانا على هواتف الأندرويد.

هل تريد التوقف عن القلق بشأن من يتصل بك؟ لا أحد يرغب في الحصول على مكالمات هاتفية غير مرغوب بها إذا ما الحل؟ الإجابة مع بديل ترو كولر مع تطبيق Hiya – Caller ID & Block والذي يعد أداة حترافية وقوية تعمل على اكتشاف هوية المتصل بسهولة ومنع المكالمات التي لا تريدها وبالطبع التأكد من عدم تفوين أي مكالمة من شخص تريد التحدث إليه وكل هذا بالمجان لهواتف وأجهزة الأندرويد.
Hiya - Caller ID & Block

وعلى الرغم من أن تطبيق Hiya – Caller ID & Block لا يمتلك شهرة منافسيه مثل ترو كولر وغيره إلا أنه استطاع تحقيق النجاح خلال فترة قصيرة وكل هذا يرجع لميزاته الأساسية والتي يوفرها لمستخدميه وتشمل معرفة هوية وبيانات المتصل وهذا يتيح للمستخدم تحديد المكالمات التي يريد الرد عليها والأخرى التي لا يريدها وبفضل قاعدة بيانات التطبيق الضخمة يمكنه تحديد أكثر من 400 مليون مكالمة شهريا.
screen-1

أيضا يمكن للمستخدم التحكم في خصوصياته مع تطبيق Hiya – Caller ID & Block لأنه يسمح بعمل بلوك للمتصلين والرسائل كما يمكن إنشاء قائمة سوداء ووضع الأرقام الغير مرغوب بها وبهذا في حالة اتصال أحد تلك الأرقام يتم من وصول مكالمته لهاتفك تلقائيا، كما يتم تنبيهك بإشعارات تصلك بشكل تلقائي عندما توجد مكالمة واردة وغير مرغوب بها.
screen-4

علاوة على إمكانية الإبلاغ عن رقم معين لكي تحذر المستخدمين الآخرين ويعرفوا بأنه رقم إحتيالي وسيء كما يتم عرض رقم الشخص المحتال باللون الأحمر لكي يخبرك التطبيق بأنه لا داعي لتضييع وقتك معه، ويمكن أيضا معرفة هوية من يرسل لك رسائل نصية حتى لو لم يكن الشخص موجود في جهات الاتصال، أخيرا، يمكن تثبيت تطبيق Hiya – Caller ID & Block بكل سهولة على هاتفك الأندرويد وستحتاج لحساب فيسبوك أو بريد إلكتروني ليكتمل التسجيل وبعدها تمتع بوظائف التطبيق الرائعة وتحقق من هوية المتصل بك قبل أن تجيب عليه.

Summary
هل تريد التوقف عن القلق بشأن من يتصل بك؟ لا أحد يرغب في الحصول على مكالمات هاتفية غير مرغوب بها إذا ما الحل؟ الإجابة مع بديل ترو كولر مع تطبيق Hiya - Caller ID & Block والذي يعد أداة حترافية وقوية تعمل على اكتشاف هوية المتصل بسهولة ومنع المكالمات التي لا تريدها وبالطبع التأكد من…
تحميل