اختبر نفسك مع الكثير من الألغاز والتحديات المحيرة التي تحتاج لاستخدام عقلك من أجل محاولة حلها والتقدم في المستويات المتدرجة في الصعوبة وكل هذا تجده في لعبة Kami 2 والمتاحة مجانا لهواتف الأندرويد، قم باستخدام ذكائك وقدراتك العقلية في محاولة لمطابقة الألوان في الأوراق بأقل عدد من الحركات في اللعبة التي سوف تدمنها Kami 2.

عندما نتحدث عن ألعاب الألغاز والأحاجي التي يحتاج المستخدم لتشغيل عقله واستخدام ذكائه لحلها فسوف نجد العاب كثيرة موجودة على المتجر وإذا كنت تبحث عن أحد أفضل تلك الألعاب فيمكنك تجربة لعبة كامي الجزء الثاني Kami 2 وهي مكملة للجزء الأول الذي أحبه الكثير من المستخدمين واللعبة يمكن الحصول عليها وتحميلها بالمجان على هواتف وأجهزة الأندرويد.
screen-0

وعند البدء بتشغيل لعبة Kami 2 سوف تسافر في رحلة مليئة بالإثارة والغموض لأن هناك ألغاز وأحجيات تصل لأكثر من مائة لغز مصممين من أجل جعلك تصاب بالحيرة ولهذا تحتاج لمهاراتك العقلية وذكائك من أجل محاولة حل تلك الألغاز التي تتدرج في الصعوبة كلما تقدمت للمستويات الأعلى تجد الأمر أصبح أكثر تعقيدا ولهذا سوف تقضي وقتا مثيرا ومسليا في اللعب.
screen-1

وفي لعبة Kami 2 عليك كل بساطة مطابقة وجعل الألوان الموجودة في كل مستوى بنفس اللون حتى يكون في النهاية لون واحد فقط هو المتبقي ولكن قد تعتقد ان الأمر سهل، بالطبع ليس كذلك لأنك تحتاج لجعل كل الأوراق بنفس اللون من خلال عدد حركات أقل وخطوات بسيطة، أيضا يمكنك تصميم وإنشاء اللغز الخاص بك في تلك اللعبة الشيقة.
screen-2

عندما تلعب Kami 2 بشكل يومي سوف يصلك تحديات مختلفة وكلما انتصرت وتقدمت في المستويات كلما حصلت على نتائج كبيرة يمكن مشاركتها وحتى مقارنتها مع اللاعبين الآخرين حتى يعرف الجميع من الأفضل والأقوى في لعبة الذكاء والألغاز المحيرة Kami 2 والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وأيضا يمكن تشغيلها ولعبها بيد واحدة بكل سلاسة.

Summary
عندما نتحدث عن ألعاب الألغاز والأحاجي التي يحتاج المستخدم لتشغيل عقله واستخدام ذكائه لحلها فسوف نجد العاب كثيرة موجودة على المتجر وإذا كنت تبحث عن أحد أفضل تلك الألعاب فيمكنك تجربة لعبة كامي الجزء الثاني Kami 2 وهي مكملة للجزء الأول الذي أحبه الكثير من المستخدمين واللعبة يمكن الحصول عليها وتحميلها بالمجان على هواتف وأجهزة…
تحميل