قم بتنزيل تطبيق Kids Place كيدز بلايس مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بأداة رقابة أبوية فعالة يمكنها تحديد ما يمكن لطفلك القيام به على الهاتف وما لا يمكن فعله بالإضافة لإمكانية تقييد الوصول لتطبيقات معينة ومنع عمليات الشراء والتحميل للتطبيقات والألعاب وتعطيل الواي فاي وأيضا حجب المكالمات والرسائل علاوة على مراقبة والتحكم بجلسة استخدام للطفل بشكل إحترافي لحمايته وتوفير بيئة آمنة له بالمجان مع Kids Place.

في عصر العولمة، ازداد استخدام الأجهزة والهواتف الذكية بشكل كبير وكذلك ازدادت شعبيتها بين الأطفال وأصبحوا قادرين على الوصول للإنترنت ومشاهدة الفيديوهات واللعب لكن السؤال المزعج هل يمكن أن يستخدم الطفل الهاتف الذكي في بيئة آمنة؟ للأسف معظم الإطفال يحاولون للوصول للكثير من المواقع ومعظمها خاصة بالكبار أو غير مناسبة للأطفال ولهذا إذا كنت ترغب في مراقبة وتوفير الحماية المطلوبة للأطفال عند استخدام الهاتف الذكي، فيمكنك تجربة التطبيق الرهيب Kids Place والمتاح بالمجان للتنزيل على هواتف وأجهزة الأندرويد.
unnamed (1)

وتطبيق كيدز بلايس Kids Place تم تصميمه وتخصيصه للأباء من أجل السماح لهم بمراقبة والتحكم بنشاط أطفالهم عندما يستخدمون الهاتف الذكي ولأن من الصعب على الآباء منع أطفالهم من استخدام الهاتف، فإن تطبيق كيدز بلايس سوف يساعدهم بكل سهولة على وضع حد لاستخدام الأطفال للهاتف عبر تعيين وقت معين لجلسة الطفل على الهاتف الذكي.
block-phone-call

أيضا يمنحك التطبيق إمكانية وضع قيود على التطبيقات ومنع عمليات شراءها وأيضا لن يستطيع الطفل اجراء مكالمات هاتفية أو ارسال رسائل قصيرة مع Kids Place وهناك ميزة مراقبة النشاط على الهاتف ومنع الوصول لتطبيقات معينة بالهاتف وهكذا يتم فرض رقابة أبوية دون الحاجة للقلق على طفلك عندما يكون الهاتف الأندرويد بين يديه لأن كيدز بلايس سوف يكون هو الأداة الرقابية التي تحتاجها.
kids-mode

يمكنك تنزيل تطبيق Kids Place كيدز بلايس مجانا لهواتف الأندرويد وبعدها سوف تكون قادر على تحديد ما يمكن لأطفالك فعله وما لا يمكن عمله عندما يستخدمون الهاتف الذكي، وإذا كنت تخشى من وصولهم للإنترنت عبر شبكات الواي فاي المجانية، فيمكن بكل سلاسة مع كيدز بلايس تعطيل جميع الإشارات اللاسلكية، مع Kids Place سوف تعمل على الحد من الإستخدام المفرط للهاتف الذكي منق بل أطفالك بالمجان.

Summary
في عصر العولمة، ازداد استخدام الأجهزة والهواتف الذكية بشكل كبير وكذلك ازدادت شعبيتها بين الأطفال وأصبحوا قادرين على الوصول للإنترنت ومشاهدة الفيديوهات واللعب لكن السؤال المزعج هل يمكن أن يستخدم الطفل الهاتف الذكي في بيئة آمنة؟ للأسف معظم الإطفال يحاولون للوصول للكثير من المواقع ومعظمها خاصة بالكبار أو غير مناسبة للأطفال ولهذا إذا كنت ترغب…
تحميل