حان الوقت لتحميل اللعبة الرهيبة Kill Shot Virus والتي يمكن تنزيلها مجانا على هواتف الاندرويد وسوف تضمن لك اللعبة خوض العديد من المهمات المختلفة من أجل البحث والإنقاذ وتنظيف المناطق المجاورة من الزومبي مع ترسانة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق والقناصة والمسدسات والمتفجرات وغيرها والتي تساعدك في القضاء على الزومبي ومواجهة الزعماء الأقوياء، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين وإنشاء تحالفات والدردشة مع الآخرين وتجربة أنماط لعب مختلفة في اللعبة المسلية والخطيرة Kill Shot Virus للأندرويد.

تحميل لعبة Kill Shot Virus اخر اصدار 2020

هل تبحث عن لعبة ممتعة تكون فيها أنت البطل الذي ينقذ العالم من الضياع؟ هل تريد لعبة قتال وأكشن ومغامرات تقوم فيها بالقضاء على الشر ليعم الخير في كل مكان، إذا يمكنك تحميل اللعبة الخطيرة القضاء على الزومبي Kill Shot Virus لهواتف الأندرويد وبعدها سوف تخوض معارك كثيرة وتذهب في مهمات وبعثات مختلفة لإنقاذ البشرية والعالم كله من خطر الزومبي الذين اجتاحوا الأرض وأنت الأمل الوحيد للتخلص منهم.


ولعبة Kill Shot Virus تحكي قصة تفشي فيروس قاتل في العالم اصاب البشر بالعدوى وحول أغلبتيهم لزومبي وللأسف لم يتم اختراع أو اكتشاف علاج لهذا المرض القاتل حتى الآن ولكن القلة المتبقية من البشر قرروا أخذ المبادرة بأيديهم وقتال تلك المخلوقات الشريرة والقضاء عليهم وأنت سوف تكون أحد هؤلاء الأبطال الذي يرغبون في انقاذ العالم من هذا الفيروس القاتل والتخلص من الزومبي الموجودين في كل مكان.

تحميل لعبة القضاء علي الزومبي Kill Shot Virus


screen-1

ولكي تنقذ العالم تحتاج لأسلحة وهنا توفر اللعبة ترسانة كبيرة منها فيمكنك استخدام البنادق و المسدسات والقناصة والبنادق الآلية وغيرها وسوف تذهب في أكثر من 100 مهمة متدرجة في الصعوبة لمنع انتشار الفيروس وتتنوع المهمات بين تنظيف المناطق المجاورة من الزومبي والبحث والإنقاذ، وهناك أنواع مختلفة من الزومبي حيث تجد الزومبي العاديين وهناك الأقوياء والزعماء الذين يحتاجون لأسلحة قوية للتخلص منهم.

يمكنك تحميل: Yap Up تطبيق ياب أب للدردشة مع الاصدقاء للاندرويد


screen-4

تستطيع في لعبة Kill Shot Virus الإنضمام للكثير من اللاعبين الآخرين من حول العالم والتنافس معهم للتقدم في قائمة المتصدرين كما يمكنك الدردشة مع الأصدقاء والحلفاء في اللعبة وهناك أنواع لعب ممتعة سوف تجدها وتشمل نمط البقاء على قيد الحياة و القتال ضد جحافل الزومبي ومواجهة زعماء الزومبي الأقوياء، ولهذا جهز العتاد والأسلحة التي سوف تحتاجها بالتأكيد وابدء مغامرتك الخطيرة في القضاء على الزومبي مع لعبة الأندرويد المجانية الممتعة Kill Shot Virus.

تحميل لعبة Kill Shot Virus
 تحميل لعبة Kill Shot Virus

Summary
تحميل لعبة Kill Shot Virus اخر اصدار 2020 هل تبحث عن لعبة ممتعة تكون فيها أنت البطل الذي ينقذ العالم من الضياع؟ هل تريد لعبة قتال وأكشن ومغامرات تقوم فيها بالقضاء على الشر ليعم الخير في كل مكان، إذا يمكنك تحميل اللعبة الخطيرة القضاء على الزومبي Kill Shot Virus لهواتف الأندرويد وبعدها سوف تخوض معارك كثيرة…
تحميل