يمكنك تحميل محرر الفيديو الإحترافي كين ماستر KineMaster مجانا على هاتفك الأندرويد وبعدها تستطيع إنشاء فيديوهات إحترافية والتعديل عليها وتحريرها وإضافة النصوص والكتابة عليها ودمج التأثيرات المختلفة بكل سهولة ومن ثم مشاركة الفيديوهات مع الآخرين عبر فيسبوك ويوتيوب.

يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات تساعدهم في تحرير الفيديوهات الخاصة بهم ولكن لا توفر جميع التطبيقات واجهة مستخدم سهلة وميزات كثيرة بعكس تطبيق كين ماستر KineMaster والمتاح بالمجان لهواتف الأندرويد والذي يعد أفضل برنامج لتحرير وتعديل الفيديوهات والصور وعمل مونتاج إحترافي لها بكل سهولة.

KineMaster

ويعتبر تطبيق كين ماستر KineMaster أداة وسائطة كاملة الميزات تم تصميمها من أجل تمكين المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو إحترافية بكل سهولة من خلال قائمة من الوظائف المذهلة ومنها إمكانية دمج أكثر من مقطع فيديو مع بعضهم البعض وترتيب مشاهد الفيديو ليتم عرضها بالتنسيق الذي تراه مناسبا كما تستطيع إضافة العديد من الصور والملصقات والتأثيرات المختلفة على الفيديو بدون مشكلة.

KineMaster

أيضا مع تطبيق كين ماستر KineMaster سوف تكون محترفا لأنه يسمح لك بالتحكم في الوقت من خلال تأثيرات لتسريع وإبطاء حركة الفيديو كما يمكنك الكتابة وإضافة النصوص على الفيديو بدون مشكلة وهناك وظائف التحرير الأساسية لتقطيع ودمج وتعديل أي جزء من الفيديو ثم بعد ذلك تستطيع مشاركة فيديوهاتك الإحترافية على الإنترنت مثل يوتيوب وفيسبوك.

Summary
يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيقات تساعدهم في تحرير الفيديوهات الخاصة بهم ولكن لا توفر جميع التطبيقات واجهة مستخدم سهلة وميزات كثيرة بعكس تطبيق كين ماستر KineMaster والمتاح بالمجان لهواتف الأندرويد والذي يعد أفضل برنامج لتحرير وتعديل الفيديوهات والصور وعمل مونتاج إحترافي لها بكل سهولة. ويعتبر تطبيق كين ماستر KineMaster أداة وسائطة كاملة الميزات تم…
تحميل