برنامج LeanDroid لمن يعاني من انتهاء الطاقة من البطارية بسرعه هذا التطبيق يعطيك حلول قد تفيد في تخفيف استهلاك البطارية واستهلاك الانترنت ايضاً

برنامج اطالة عمر البطارية اليومي والافتراضي عن طريق ايقاف الواي فاي والانترنت من الشريحة (2G, 3G, LTE) وايقاف البلوتوث و خيارات الجي بي اس للخرائط بعد فترة كل هذا عند خمول الشاشة وقفلها وبهذا يقوم بتوفير البطارية وانخفاظ خسائرك في الانترنت وعند تنشيط الشاشة تلقائي يعيد الاتصال بالانترنت وباقي الخدمات كالواي فاي و البلوتوث والجي بي اس تظل متوقفه حتى تشغيلها من جهتك.

LeanDroid

البرنامج LeanDroid كان ضمن افضل تطبيقات اندرويد لما يحويه من مميزات ومهام رائعه ومفيدة ايضاً حيث ستجد الكثير من الوقت للتعامل مع موبايلك لان البطارية سيكون عمرها اطول بشكل يومي .. بعد التحكم في كل هذه الامور ..

تحميل التطبيق الان

تطبيق اندرويد

بعد تجربتك لبرنامج LeanDroid اخبرنا ماهو رايك في هذا البرنامج وهل مميزاته رائعه وهل هناك عيوب في البرنامج او هل وجدت برنامج ينافس او افضل منه يقدم الخدمات هذه ممكن تطلعنا على اسم هذا البرنامج في تعليق لنقوم باضافته لمكتبتنا هنا ليستفيد الاخرين منه.

Summary
برنامج اطالة عمر البطارية اليومي والافتراضي عن طريق ايقاف الواي فاي والانترنت من الشريحة (2G, 3G, LTE) وايقاف البلوتوث و خيارات الجي بي اس للخرائط بعد فترة كل هذا عند خمول الشاشة وقفلها وبهذا يقوم بتوفير البطارية وانخفاظ خسائرك في الانترنت وعند تنشيط الشاشة تلقائي يعيد الاتصال بالانترنت وباقي الخدمات كالواي فاي و البلوتوث والجي…
تحميل