يمكنك تحميل لعبة المغامرات الشيقة والممتعة Light-It Up مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بخوض جو من الإثارة والكثير من التحديات وكل ما عليك فعله هو القفز بين الأشكال الهندسة المختلفة مثل المربع والمستطيل والدائرة وغيرها وسوف تراها قد تلونت وتوهجت بالإضاءة الرائعة مع العديد من مستويات اللعبة وضوابط تحكم سلسة.

هل تبحث عن لعبة مغامرات شيقة ومثيرة سوف تجعلك تدمنها وتلعبها للكثير من الوقت، يمكنك تجربة اللعبة الرهيبة Light-It Up والتي يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تخوض العديد من التحديات مع مستويات متدرجة في الصعوبة في محاولة منك للقفز بين المربعات وإضاءة تلك المربعات بالألوان الجميلة والزاهية وكل هذا عبر ضوابط تحكم سلسة وبسيطة.
Light-It Up

مع لعبة Light-It Up سوف تحاول التأرجح والقفز من مربع لمربع آخر وكلما قفزت على مربع سوف يوهج ويضيء بلون مميز وجميل ولكي تتخطي المرحلة عليك القفز بكل سلاسة بين المربعات والدوائر وضمان عدم وقوعك حتى لا تنتهي اللعبة وتوفر لعبة Light-It Up أدوات وضوابك لعب سلسة وسهلة من خلالها عليك النقر مرة واحدة للقفز .
Light-It Up

وفي لعبة Light-It Up المليئة بالأشكال الهندسية سوف تحول شاشة هاتفك الأندرويد لألوان جذابة وإضاءة مبهجة في كل مرة تقفز على مربع أو دائرة أو حتى مستطيل، ولكن احذر أثناء اللعب فتلك الأشكال الهندسية ليست ثابتة بل متحركة لمزيد من التحدي وإضافة إثارة كبيرة على اللعبة الرائعة Light-It Up والمتاحة مجانا للأندرويد.

Summary
هل تبحث عن لعبة مغامرات شيقة ومثيرة سوف تجعلك تدمنها وتلعبها للكثير من الوقت، يمكنك تجربة اللعبة الرهيبة Light-It Up والتي يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تخوض العديد من التحديات مع مستويات متدرجة في الصعوبة في محاولة منك للقفز بين المربعات وإضاءة تلك المربعات بالألوان الجميلة والزاهية وكل هذا عبر ضوابط تحكم سلسة…
تحميل