مجاني

تنزيل تطبيق لايكي لايت Likee Lite for android 3.7.2

منصة صناعة ونشر  الفيدوهات Likee Lite

Likee lite هي النسخة الخفيفة من Likee علي متجر التطبيقات جوجل بلاي وهي نسخة بسيطة صغيرة الحجم لتوفير مساحة علي هاتفك ، تطبيق احترافي لأنشاء فيديوهات قصيرة والتعديل عليها مع اضافة مؤثرات جميلة وفلاتر مضحكة تجعل من فيديوهاتك عمل فني ، مع حجم تطبيق أصغر يصل إلى 29 ميجابايت ، سيمنحك Likee lite تجربة أفضل مع سرعة تنزيل للفيديوهات واتصال بالشبكة أسرع. سيضمن لك استخدام أقل لبيانات الباقة تعرف علي كامل ادوات ومميزاته.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق لايكي للاندرويد Likee For Android 3.71.3

تابع وحمل محتواك المفضل مع Likee Lite

قم بتنزيل Likee lite للعثور على أحدث الاتجاهات واستكشاف المحتويات التي تحبها والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام ،يمكنك ان تصنع انت المحتوي و تقوم بعمل بث مباشر لنشر افكارك او التحدث مع الاخرين وتبادل الثقافات وغيره, ويمكنك متابعة فيديوهات الاصدقاء حول العالم فهناك مليارات من مقاطع الفيديو تنتظرك تعرف علي المحتويات التي تجذب انتباهك وتابعها وسيقوم التطبيق باختيار الفيديوهات المشابهه ويقوم بتوصيتها لك.

يسلط التطبيق الضوء على المميزات التالية:

حجم اصغر للتطبيق
بسيط ، أسهل وأكثر عملية.

توصيات مخصصة
سيوصيك Likee lite بأحدث مقاطع الفيديو الشائعة بناءً على ما تحب وتعلق وتشارك فيه. شاهد قائمة مقاطع فيديو حصرية مصممة خصيصًا لك ، بحيث يكون كل ما تراه هو مقاطع الفيديو التي ستعجبك، كلما شاهدت أكثر ، كلما حصلت على نتائج أفضل واكثر دقة.

فيديوهات لا نهاية له مصمم خصيصًا لك
اختر من بين مجموعة كبيرة وتصنيفات متنوعة من مقاطع الفيديو ، بما في ذلك الموسيقى والرقص والمكياج والرسم والأعمال اليدوية والأخبار والأفلام وكل شيء.

تابع المبدعون الذين تحبهم في جميع أنحاء العالم
اكتشف أفضل مقاطع الفيديو والأشخاص الرائعين و الممتعين من جميع أنحاء العالم، قم بإبداء الإعجاب بمقاطع الفيديو أو التعليق عليها أو مشاركتها كما تريد وتفاعل مع منشئي المحتوى الذين تحبهم. تعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام كون صداقات الآن.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق لايكي للايفون Likee For iPhone 3.72.1

تحميل ومشاركة
احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك وشاركها على مختلف المنصات التواصل الاجتماعي على Likee lite يمكنك بسهولة مشاركة سعادتك مع أصدقائك بنقرة واحدة.

تطبيق Likee lite هو تطبيق صناعة مقاطع الفيديو الاكثر شعبية حول العالم، ينافس الكثير من التطبيقات مثل تيك توك,يوتيوب يمكنك انشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو واضافة المؤثرات الجميلة على مقاطع الفيديو خاصتك, اذا كنت مبدع فانت ناجح بكل المقاييس في تطبيق لايكي لايت

المعلومات التقنية لـ Likee Lite for android 3.7.2

اسم البرنامج

Likee Lite for android 3.7.2

المطور

LIKEME PTE.LTD.

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-08-25

الترخيص

مجاني

الحجم

29 MB

النسخة

3.7.2

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *