اجمع كل حساباتك على الشبكات الإجتماعية في مكان واحد مع تطبيق ماكي Maki والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تكون قادر على فتح حسابك على فيسبوك وإنستغرام وحتى تويتر من تطبيق ماكي Maki دون الحاجة لتنزيل التطبيقات الرسمية التي تستنزف موارد النظام وتلتهم طاقة البطارية.

ليس سراً أن تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وتويتر وفيسبوك وغيرهم يستهلكون قدراً كبيراً من موارد الهاتف الذكي، كما أن تطبيق مثل فيسبوك والذي يتربع على عرش الشبكات الإجتماعية ليس صديقا لبطارية هاتفك الأندرويد ولحسن الحظ هناك بدائل يمكنها أن تحل محل تلك التطبيقات مثل تطبيق Maki  والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد.
Maki

وتطبيق ماكي Maki من التطبيقات الرائعة التي تم تصميمها لكي تعمل بشكل خفيف وسهل على هاتفك الأندرويد وخاصة إذا كان هاتفك ذو موارد متوسطة ومحدودة ويساعدك تطبيق ماكي Maki على تجميع كل الحسابات الخاصة بك على الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وإنستقرام وتويتر في مكان واحد من أجل إدارتها بكل سلاسة ودون الحاجة لتحميل التطبيقات الرسمية لتلك الشبكات والتي تلتهم موارد الهاتف وطاقة البطارية بشكل سريع جدا.
Maki

علاوة على ذلك، فإن تطبيق ماكي Maki سوف يوفر لك معظم الوظائف والمميزات التي تجدها وتستخدمها في التطبيقات الرسمية لتلك المواقع الإجتماعية، وهذا يعني أن بإمكانك الدردشة مع أصدقائك على فيسبوك ماسنجر وتصفح ما تم نشره على حسابك بفيسبوك وحفظ الصور من إنستغرام لهاتفك ووصول الإخطارات لك وحتى بإمكانك التبديل بين حساباتك المختلفة بدون مشكلة.

Summary
ليس سراً أن تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وتويتر وفيسبوك وغيرهم يستهلكون قدراً كبيراً من موارد الهاتف الذكي، كما أن تطبيق مثل فيسبوك والذي يتربع على عرش الشبكات الإجتماعية ليس صديقا لبطارية هاتفك الأندرويد ولحسن الحظ هناك بدائل يمكنها أن تحل محل تلك التطبيقات مثل تطبيق Maki  والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد. وتطبيق…
تحميل