تطبيق Mirror Image لإضافة تاثير المرآة على الصور وجعلها اكثر جمالاً بجعل الصورة مكررة ومعكوسة عدة مرات و اضافة النصوص والملصقات والابتسامات والاطارات ودمج مجموعة من الصور في صورة واحدة عن طريق الاطارات الداخلية الرائعة والكثير من المميزات.

تحميل تطبيق Mirror Image – Photo Editor اخر اصدار 2020

تطبيق Mirror Image لإضافة تاثير المرآة على الصور وجعلها اكثر جمالاً بجعل الصورة مكررة ومعكوسة عدة مرات و اضافة النصوص والملصقات والابتسامات والاطارات ودمج مجموعة من الصور في صورة واحدة عن طريق الاطارات الداخلية الرائعة والكثير من المميزات.

برنامج اضافة تطبيق المرآة على الصور Mirror Image للاندرويد التطبيق الرائع هذا يقوم بتكرار صورتك وعكسها وهو ايضاً محرر صور رائع يمكنك ان تضيف الابتسامات والملصقات على الصور و تكتب عليها التعليقات وتجعل من موبايلك تحفة فنية جميلة.

Mirror Image - Photo Editor

لمن يبحث عن التميز والتالق في عالم التصوير ما عليه الا استخدام التطبيق Mirror Image الرائع هذا على جوال الاندرويد حيث يسمح لك ويعطيك امكانيات تحويل صورتك إلى تحفه فنية وكانك امام مرآة تعكس صورتك مع تكرار المنظر ومع كل هذا التميز يمكنك ان تضيف العديد من المؤثرات ايضاً على الصورة مثل اضافة اطارات لها او ابتسامات او كتابة عبارة عليها او تعليق والكثير.

برنامج تاثير المرآة Mirror Image - Photo Editor

كما يمكنك ان تنشاء اطارات لجمع مجموعة صور في صورة واحده مع مؤثرات رائعه ايضاً فالتطبيق يحتوي على مئات من الاطارات التي يمكنك ان تجمع فيها صور عدة كالبوم من صورة واحدة ابدع الان في ما تريد ان تفعله مع هذا التطبيق الكبير.

برنامج تحرير وتعديل الصور Mirror Image - Photo Editor

يمكنك تحميل: ActionDirector 3.6.0 APK للاندرويد برنامج مونتاج واخراج الفيديو وتحرير وتعديل الافلام وتركيب الصور والموسيقى والفيديوهات

تحميل تطبيق تكرار الصور وعكسها Mirror Image – Photo Editor

ويحتوي التطبيق Mirror Image على تقريبا 50 نوع من الاطارات للصور جميلة وفريدة واربعين اضافة للصور اضف تاثير المرآة للصور واضف لها مؤثرات رائعه وعجيلة تجعلها تحفة فنية شاهد صور التطبيق في المقالة هذه عموماً. وبعد ان تقوم بانهاء عملك يمكنك حفظها في الجوال او رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام او فيس بوك او تويتر بعد ان تجري عليها تحسيناتك التي تريدها للالوان تحديدا فهنا يمكنك ان تضيف وتحسين جودة الالوان بشكل كبير مع 15 تاثير جميل للمرآة ستحصل على اكثر من 37 مؤثر فريد و ستجد اطارات وبراويز جميلة و 301 ملصق ايضاً جديد.

Mirror Image

عموما التطبيق يعد من افضل تطبيقات اندرويد على موقع توب سوفت قامت بتطويرة وبرمجته واخراجه شركة Lyrebird Studio وهي شركة ابداعت في عمل التطبيقات المميزة في اخراج وتحرير وتعديل الصور بشكل عام ولها عدة تطبيقات في هذا الجانب وحجم هذا التطبيق 18 ميجا حجم معقول مقارنة بالامكانيات ويعمل على انظمة اندرويد Android 2.3 فما فوق ويحمل رقم الاصدار 1.2.7 اتمنى ان يحوز على رضاكم.

تحميل تطبيق Mirror Image – Photo Editor
 تحميل تطبيق Mirror Image – Photo Editor

Summary
تحميل تطبيق Mirror Image – Photo Editor اخر اصدار 2020 تطبيق Mirror Image لإضافة تاثير المرآة على الصور وجعلها اكثر جمالاً بجعل الصورة مكررة ومعكوسة عدة مرات و اضافة النصوص والملصقات والابتسامات والاطارات ودمج مجموعة من الصور في صورة واحدة عن طريق الاطارات الداخلية الرائعة والكثير من المميزات. برنامج اضافة تطبيق المرآة على الصور Mirror Image…
تحميل