تخلص من المكالمات المزعجة وامنع المعاكسات والمكالمات التسويقية والدعائية وتعرف على الأرقام المجهولة التي تتصل بك في أي وقت مع التطبيق المميز والرهيب مستر نامبر Mr. Number والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على منع وصول المكالمات الغير مرغوب بها والرسائل أيضا بكل سهولة بفضل قاعدة بياناتك المحدثة والضخمة.

في أوقات غير مناسبة ومتأخرة، تجد من يتصل بك وعندما تحاول الرد على المكالمة، تجد أحد الأشخاص يحاول التسلية والسخرية منك أو معاكستك أنت أو عائلتك أو ربما تتلقى اتصال من أحد شركات التسويق وللأسف تظل لفترة طويلة تستمع إليهم وهذا الأمر يكلفك الكثير من وقتك وحتى عقلك وفي بعض الحالات بياناتك الشخصية وربما أموالك ولكن لحسن الحظ هناك تطبيق مثل مستر نامبر Mr. Number والذي يمكن تحميله بالمجان وسوف يبقيك بأمان ويساعدك على التحكم يمن يتصل بك.

unnamed (1)

ولأن المكالمات الغير مرغوب بها تعتبر مصدر إزعاج كبير على المستخدمين، تم تصميم تطبيق مستر نامبر Mr. Number والذي يعمل على حظر المكالمات التي لا تريد وصولها لهاتفك وكذلك يمنحك القدرة على منع الرسائل المزعجة من الوصول إليك وأيضا بفضل قاعدة بياناتك العملاقة والتي يتم تحديثها بشكل مستمر، سوف يتم حمايتك من المكالمات الدعائية والأرقام الخاصة بشركات التسويق المزعجة.
unnamed

أيضا يوفر تطبيق مستر نامبر Mr. Number العديد من الميزات الرهيبة ومنها إمكانية حظر المكالمات من شخص أو رقم واحد أو ربما لا تريد تلقى مكالمات من بلد بأكملها أو منطقة ما وهنا سوف يمنع التطبيق أي رقم من البلد المختارة بكل سلاسة، بجانب ذلك، يمكن الإبلاغ عن أرقام مزعجة لكي يتم تحذير المستخدمين الآخرين والعكس، وبمجرد استلام مكالمة من رقم مجهول سوف يجلب لك التطبيق الإسم ومعلومات عن المتصل لكي تعرف من يتصل بك قبل أن تجيب عليه وكل هذا مجانا للأندرويد.

Summary
في أوقات غير مناسبة ومتأخرة، تجد من يتصل بك وعندما تحاول الرد على المكالمة، تجد أحد الأشخاص يحاول التسلية والسخرية منك أو معاكستك أنت أو عائلتك أو ربما تتلقى اتصال من أحد شركات التسويق وللأسف تظل لفترة طويلة تستمع إليهم وهذا الأمر يكلفك الكثير من وقتك وحتى عقلك وفي بعض الحالات بياناتك الشخصية وربما أموالك…
تحميل