مجاني

تحميل تطبيق OpenVPN Connect للاندرويد 2021

تصفح بحرية وادخل الي جميع المواقع التي تفضلها وان كانت حتي محجوبة او حتي حمل اي تطبيق وان كان محظور في بلدك ، OpenVPN Connect هو تطبيق VPN يسمح للمستخدمين بإنشاء VPN خاص بهم في اي مكان واي وقت . إنه تطبيق ال VPN الرسمي لنظام Android ، إذا كنت تريد شبكة آمنة للاتصال الآمن ، فهذا بالتاكيد أحد التطبيقات القوية التي يمكنك تجربتها والاعتماد عليها بالكامل فخصوصيتك هي الاولوية القصوي اتصالك خاص معلوماتك مشفرة لا يستطيع احد تعقبك او كشف هويتك او معرفة اي بيانات تخصك.

OpenVPN Connect

 VPN أو الشبكة الخاصة الافتراضية عبارة عن برنامج أمان ينشئ شبكة خاصة عبر شبكة عامة. يسمح للمستخدمين بإرسال البيانات وتلقيها بأمان بسرية تامة فهي مشفرة تماما لا يطلع احد عليها . تعد شبكات ال VPN مفيدة للغاية خاصة عندما تتعامل مع البيانات الحساسة أثناء وجودك خارج اتصالك الآمن او تستخدم شبكة عامة وخائف من المتطفلين الذين يسرقون المعلومات وغير ذلك احصل علي اتصال آمن بالإنترنت قوي ضد أي محاولات اختراق باستخدام شبكات ال VPN .

تطبيق فتح المواقع المحجوبة OpenVPN Connect

OpenVPN Connect هو واحد من هذه التطبيقات المجانية ويعتبر واحدًا من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة الموثوقة في السوق ، اتصال سريع وآمن يمكنك  أن تثق في أدائها لأن مطورها يقدم خوادم آمنة للشركات الكبري. يتميز OpenVPN Connect بحماية كاملة من تسرب DNS لكل من IPv4 و IPv6 ، وتوجيه IPv6 الكامل . واجهته البسيطة سهلة الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين.

اهم مميزات تطبيق OpenVPN Connect:

  1. اتصال امن ومشفر.
  2. فتح المواقع والخدمات المحجوبة.
  3. التحكم في البطارية التي تتحول إلى وضع الاستهلاك المنخفض في كل مرة يتم فيها إيقاف تشغيل الشاشة.
  4. الخصوصية وان اتصلت بشبكة واي فاي عامة لا تقلق من اختراقات المتطفلين.
  5. لا اعلانات.
  6. إخفاء نشاطك على الإنترنت وموقعك لتجنب تعقبك.
  7. سهولة استخدامه بفضل تصميمه السهل وواجهة استخدمه السهلة حتي وان كنت مبتدئ.

تطبيق OpenVPN Connect هو الحل المثالي عندما تريد تجاوز القيود والحظر المفروض في منطقتك على مواقع وخدمات معينة بفضل قدرة التطبيق على تغيير عنان ال IP للوصول الي اي محتوي والتصفح كما تريد بدون ازعاج او سجل نشاط استمتع فقط بتصفح مثالي.

المعلومات التقنية لـ OpenVPN Connect for Android 3.2.5

اسم البرنامج

OpenVPN Connect for Android 3.2.5

المطور

OpenVPN

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

2021-07-26

الترخيص

مجاني

الحجم

6.2M

النسخة

3.2.5

اللغة

العربية ،الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *