تحميل تطبيق أوفر Over لتحرير الصور وتعديلها بإحترافية والكتابة عليها وإضافة العبارات والشعارات التي تريدها بكل سهولة والتطبيق متاح لهواتف الأندرويد مجانا وعند تجربته سوف تكون قادر على عمل تصاميم إحترافية من الصور بهاتفك أو من الصور التي يوفرها تطبيق Over أوفر ومن ثم مشاركة الصور عبر الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وغيرهم.

تطبيق أوفر Over سوف يأخذ عالم السوشيال ميديا الخاص بك لمستوى آخر لأنه يحتوى على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات أنيقة مليئة بالصور والخلفيات مع الكتابة على الصور وتلك التصميمات متناسبة مع الشبكات الإجتماعية المختلفة لذا يمكن مشاركة تلك التصميمات الخاصة بك على فيسبوك وإنستغرام وغيرها.
750x750bb

وتطبيق أوفر Over مصمم لكي يساعدك على تحرير الصور والكتابة عليها بكل سلاسة حيث يسمح لك بتعديل الصور وإنشاء تصميمات خاصة بك وكتابة النصوص التي تحبها عليها مع إمكانية تحديد حجم ونوع الخط وضبط التباين والألوان للصور مع الكثير من القوالب والتأثيرات والمرشحات التي يمكن دمجها للحصول على صور رائعة يمكن حفظها على هاتفك أو ارسالها للآخرين عبر حساباتك الإجتماعية المختلفة.
750x750bb (1)

 عند تنزيل تطبيق أوفر Over على هاتفك الأندرويد سوف تمتلك محرر صور وصانع ملصقات وأحد أفضل تطبيقات الأندرويد المتخصصة في التلاعب بالصور وتحريرها بكل سلاسة ومع تطبيق أوفر سوف تستطيع تصميم بطاقات التهنئة والبطاقات الشخصية وبطاقات الدعوات والكوفرات الخاصة بصفحاتك على الشبكات الإجتماعية المختلفة.

Summary
تطبيق أوفر Over سوف يأخذ عالم السوشيال ميديا الخاص بك لمستوى آخر لأنه يحتوى على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات أنيقة مليئة بالصور والخلفيات مع الكتابة على الصور وتلك التصميمات متناسبة مع الشبكات الإجتماعية المختلفة لذا يمكن مشاركة تلك التصميمات الخاصة بك على فيسبوك وإنستغرام وغيرها. وتطبيق أوفر Over مصمم لكي يساعدك على تحرير…
تحميل