انضم لعالم بيتش بلود Peach Blood حيث القوة والحجم من تسيطر على اللعبة وعندما تبدأ اللعب حاول التهام كائنات الفيمبر الأصغر حجما حتى تكبر وتصبح أضخم ولكن لا تقترب من اللاعبين الكبار وإلا سوف يتم التهامك وأكلك سريعا، ولا تنسى الاستعانة بالفطريات وأكلها حيث سوف تعطيك قدرات خاصة لبعض الوقت، يمكنك تحميل لعبة Peach Blood مجانا للأندرويد وتمتع بساعات من اللعب المسلي.

هناك العديد من الألعاب التي تظهر بشكل مستمر على متجر الأندرويد ولكن ليس جميعها رائعة، وإذا كنت تبحث عن لعبة جديدة ومسلية يمكن تجربتها وقضاء كثير من الوقت الممتع فننصحك بتجربة لعبة Peach Blood والمتاحة بالمجان على هواتف الأندرويد وسوف تمنحك الكثير من التسلية وساعات من اللعب الطويل بالهاتف دونل أي ملل.
screen-0 (4)

ولعبة الأركيد الرهيبة Peach Blood عند تشغيلها سوف تأخذك لعالم الفيمبرز حيث تبدأ اللعبة بكائن فيمبر صغير ولكي تكبر في الحجم تحتاج لشيء واحد وهو التهام كائنات الفيمبر الأخرى ولكن ليست الكبيرة بل الصغيرة والقريبة من حجمك لأن الكائنات الكبيرة من الفيمبر تبحث عنك من أجل إلتهامك، هذا هو مغزى اللعبة التهام الكائنات الأصغر لتنمو وتكبر وتلتهم الأكبر وهكذا ولكن لا تقترب من اللاعبين الكبار.
screen-1 (4)

وطالما انت على قيد الحياة سوف تستمر اللعبة بلا توقف وسوف يظهر المزيد من كائنات الفيمبر بشكل مستمر وكلما طال اللعب يصبح البقاء أكثر صعوبة، كما أنك أثناء اللعب سوف تجد بعض الفطريات المبعثرة في كل مكان وتعطيك قدرات خاصة لفترة محددة من الوقت ولكن ليس كل شيء مناسب للأكل فهناك مكعبات الثلج أو المصابيح لا تقترب منها لأنها سوف تؤدي لهلاكك وموتك سريعا.
screen-4 (1)

يمكن تنزيل لعبة Peach Blood على هاتفك الأندرويد مجانا فهي مناسبة لكافة الأعمار ومع الرسومات المميزة والمؤثرات الجذابة، سوف تكتشف عالم غريب يحاول فيه الأكبر التهام الكائنات الأصغر، لذا حاول سريعا أن تنمو وتصبح أضخم وأكبر من أجل مواجهة الكائنات الأخرى الكبيرة ولا تنسى أن تجمع العملات المعدنية التي تجدها لإكسابك المزيد من القوة.

Summary
هناك العديد من الألعاب التي تظهر بشكل مستمر على متجر الأندرويد ولكن ليس جميعها رائعة، وإذا كنت تبحث عن لعبة جديدة ومسلية يمكن تجربتها وقضاء كثير من الوقت الممتع فننصحك بتجربة لعبة Peach Blood والمتاحة بالمجان على هواتف الأندرويد وسوف تمنحك الكثير من التسلية وساعات من اللعب الطويل بالهاتف دونل أي ملل. ولعبة الأركيد الرهيبة…
تحميل