استعد لبدء نوع مختلف من السباقات حيث تكون الطرق في الهواء مع لعبة سباق الطائرات الرهيبة Plane Race والمتاحة مجانا لهواتف الأندرويد وفي اللعبة ثلاثية الأبعاد سوف تقود طائرتك في مسارات مختلفة وتحاول الفوز على الآخرين ولا تنسى ترقية طائرتك لتصبح سريعة جدا وقوية للتغلب على الطائرات الاخرى وكسب الأموال.

هل تفكر في تجربة نوع جديد من السباقات، ليست بالتأكيد سباق السيارات التي مللنا منها نحن نتحدث عن سباقات في الجو حيث الإثارة والتسلية التي سوف تحصل عليها، يمكنك اختبار هذا الجو من المتعة والمرح عند تحميل اللعبة الرائعة Plane Race والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها استعد للتحليق في الهواء بطائرتك المذهلة.
Plane Race

وPlane Raceمن ألعاب السباقات التي تحدث في الجو لأنك سوف تقوم بقيادة طائرتك في بيئة لعب ثلاثية الأبعاد وتحاول التحليق في الهواء والطيران عبر رسومات مميزة وضوابط تحكم سلسة في محاولة لمنافسة الطيارات الآخرين وتخطي طائراتهم والفوز في السباقات وفي كل مرة سوف تفوز بالسباق سوف تحصل على المال اللازم لترقية وتطوير طائرتك لتصبح أسرع وأفضل من طائرات اللاعبين الآخرين.
Plane Race

انطلق بسرعة كبيرة في لعبة Plane Race ولا تنسى أن تعتمد على الخريطة الموجودة بالشاشة لتعرف المسار الذي تحتاج للطيران بطائرتك حوله وتوفر اللعبة العديد من المسارات والسباقات المختلفة ولاتنسى أن هناك عدة جولات في السباق لذا لديك الفرصة لتخطي الطائرات الأخرى وسباقهم ومن ثم الحصول على المركز الأول في اللعبة الخطيرة Plane Race للأندرويد.

Summary
هل تفكر في تجربة نوع جديد من السباقات، ليست بالتأكيد سباق السيارات التي مللنا منها نحن نتحدث عن سباقات في الجو حيث الإثارة والتسلية التي سوف تحصل عليها، يمكنك اختبار هذا الجو من المتعة والمرح عند تحميل اللعبة الرائعة Plane Race والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها استعد للتحليق في الهواء بطائرتك المذهلة. وPlane…
تحميل