هل يتباطأ أداء هاتفك الأندرويد؟ هل تشغيل تطبيقات غير مهمة أو تواجد ملفات زائدة يؤثر على مساحة التخزين بالهاتف؟ يبدو أنك تحتاج لتطبيق باور كلين Power Clean والذي يعمل بكل إحترافية من أجل تحسين أداء وكفاءة هاتفك الأندرويد وتسريع عمله عبر ميزات ووظائف رهيبة وتشمل تحرير الذاكرة والتخلص من الملفات الغير مهمة وإزالة تثبيت التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها فضلا عن قدرته في توفير الحماية من الفيروسات وحماية الخصوصية عبر قفل التطبيقات ومنع الوصول إليها والكثير من الميزات القوية التي يمكن الحصول عليها لتسريع عمل وأداء نظام التشغيل والهاتف.

مع مرور الوقت يبدأ هاتفك الأندرويد في العمل ببطأ نتيجة تشغيل وتثبيت العديد من التطبيقات وتصفح الويب فتتراكم الملفات الغير مهمة والزائدة وبالتالي يعمل الهاتف الخاص بك بشكل غير صحيح، ولهذا سوف نقدم لكم تطبيق Power Clean والمصمم من أجل تنظيف الهاتف الأندرويد والتخلص من الملفات الغير ضرورية ومن ثم تحسين أداء وسرعة هاتفك الأندرويد وكل هذا بشكل سهل وبالمجان بعد تنزيل وتثبيت تطبيق باور كلين على هاتفك الأندرويد.
بااوركلين

وتطبيق باور كلين Power Clean عبارة عن أداة خفيفة الحجم وسهلة الاستخدام يثق بها أكثر من 130 مليون مستخدم لأنها تجعلهم يحصول على هواتف سريعة ومميزة كما لو كانت جديدة مهما تقادم عليها الزمن، وتطبيق Power Clean يوفر عدد من الوظائف القوية والمهمة التي تعمل على تسريع وتحسين أداء نظام التشغيل مثل تنظيف الهاتف بشكل سريع من الملفات الغير مرغوب بها والمؤقتة والغير مهمة وبهذا يحصل المستخدم على مساحة غير مستغلة بالهاتف يمكن استخدامها بشكل أفضل.
باور كلين

وبجانب تنظيف الهاتف فإن تطبيق باور كلين Power Clean يمكنه حماية هاتفك الاندرويد من الفيروسات والتهديدات المختلفة عبر عمل فحص شامل على ملفات الهاتف ومن ثم التخلص من التهديدات والفيروسات بشكل فعّال وهناك ميزة حماية الخصوصية وقفل التطبيقات المهمة لديك من أجل منع المتطفلين من الوصول إليها وفتحها ويمكن للتطبيق قفل تطبيقات مثل إنستجرام و فيسبوك وحتى معرض الصور بكل سهولة.

بالإضافة لذلك، وعند تشغيل الألعاب العالية قد تشعر ببعض البطأ ولكن تطبيق Power Clean سوف يساعدك على تعزيز سرعة لعبتك وحتى 80% عبر تحرير المعالج والذاكرة وتعطيل التطبيقات المثبتة مسبقا، ويمكنك معرفة معلومات حول هاتفك الأندرويد مثل حجم الذاكرة ونوع المعالج والبطارية ونظام التشغيل علاوة على قدرة تطبيق Power Clean في منع ارتفاع درجة الحرارة الخاصة بالهاتف أو استنزاف طاقة البطارية عبر ايقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية، يمكنك تجربة تطبيق باور كلين والذي يعتبر عملاقة صيانة الهاتف الأندرويد بالمجان.

Summary
مع مرور الوقت يبدأ هاتفك الأندرويد في العمل ببطأ نتيجة تشغيل وتثبيت العديد من التطبيقات وتصفح الويب فتتراكم الملفات الغير مهمة والزائدة وبالتالي يعمل الهاتف الخاص بك بشكل غير صحيح، ولهذا سوف نقدم لكم تطبيق Power Clean والمصمم من أجل تنظيف الهاتف الأندرويد والتخلص من الملفات الغير ضرورية ومن ثم تحسين أداء وسرعة هاتفك الأندرويد…
تحميل