حان وقت الهروب من السجن في اللعبة المسلية والرائعة Prison Escape والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تحاول حفر نفق وتكوين صداقات وقتال رجال العصابات لكسب الإحترام ومحاولة الوصول لنهاية النفق تحت السجن والهروب بعيدا لإثبات برائتك والإنتقام من الأشرار.

هل شاهدت المسلسل الشهير بريزون بريك حيث يحاول الأخ مساعدة أخيه في الهروب من السجن هل تحب أن تقوم بالتجربة وتحاول البحث عن طرق للهروب من السجن يمكنك ذلك في اللعبة الممتعة Prison Escape والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف تخوض تحديات لا تنتهي.

Prison Escape

وفي لعبة Prison Escape تم إرسالك للسجن من أجل تنفيذ عقوبة الإعدام والتي تم إيقاعك بها من قبل بعض الأشرار حيث تم عمل مؤامرة عليك لتصبح الضحية فهل سوف تستسلم لمصيرك المحتوم أم سوف تحاول إثبات برائتك والإنتقام من الأشخاص الذين حاولوا التخلص منك.

Prison Escape

وفي السجن سوف تحاول تكوين تحالفات والقتال مع رجال العصابات في محاولة لكسب الإحترام كما سوف تكتسب صداقة سجناء آخرين وسوف تحاول حفر نفق من أجل الهروب من السجن من خلال شق طريقك عبر 30 مهمة مليئة بالإثارة والصعوبات المختلفة وضوابط تحكم سلسة كل هذا في اللعبة المسلية Prison Escape للأندرويد.

Summary
هل شاهدت المسلسل الشهير بريزون بريك حيث يحاول الأخ مساعدة أخيه في الهروب من السجن هل تحب أن تقوم بالتجربة وتحاول البحث عن طرق للهروب من السجن يمكنك ذلك في اللعبة الممتعة Prison Escape والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف تخوض تحديات لا تنتهي. وفي لعبة Prison Escape تم إرسالك للسجن من أجل…
تحميل