حان وقت دخول الحلبة والبدء في القتال مع لعبة المصارعة الرهيبة Real Wrestling 3D والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد، وبعدها سوف تختار المصارع المفضل لديك من بين مئات المصارعين ثم اختر وضع اللعب المناسب من بين الوضع العادي ومباراة القفص والسلم وغيرها ثم حاول التخلص من الحركات التي يقوم بها الخصم واستخدم مهاراتك في التغلب عليه وهزيمته لتصبح أحد أساطير مصارعة المحترفين.

الكثير من المستخدمين يعشقون ألعاب المصارعة والقتال ويتابعون مصارعة المحترفين على التلفاز ولكن ماذا لو قررت أن تلعب بالمصارع المفضل لديك وتخوض قتالات عنيفة، يمكنك ذلك مع لعبة المصارعة ثلاثية الأبعاد Real Wrestling 3D والتي يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد واشعر بالأدرينالين يتدفق لدمك في عالم المصارعة الرهيب.
maxresdefault

ومع الرسومات الرائعة في لعبة Real Wrestling 3D وضوابط التحكم السلسة والبديهية سوف تكون قادر على خوض تجربة مثيرة وفريدة من نوعها في بيئة لعب ثلاثية الأبعاد وتبدأ اللعبة بإختيار المصارع الخاص بك وبعدها حان وقت دخول حلبة المصارعة ومواجهة مصارعين آخرين أقوياء وتحتاج لصد هجماته والتغلب على الحركات التي يقومون بها والقايم بحركتك سريعا لإيقاعهم وهزيمتهم.
maxresdefault (1)

وفي لعبة Real Wrestling 3D سوف تجد العديد من المصارعين لمختلف الدوريات وأشهر الاتحادات وهناك أوضاع لعب مختلفة مثل مباراة القفص والسلم والقتال الكلاسيكي والعادي بجانب تحركات وتأثيرات واقعية وشبه حقيقية يقوم بها كل مصارع، استخدم مهاراتك وقم بالرمي والإسقاط وعمل حركة القفل واعتمد على يديك وقدميك لإضعاف المصارع ثم تغلب عليه واهزمه وكن الأقوى بين المصارعين.

Summary
الكثير من المستخدمين يعشقون ألعاب المصارعة والقتال ويتابعون مصارعة المحترفين على التلفاز ولكن ماذا لو قررت أن تلعب بالمصارع المفضل لديك وتخوض قتالات عنيفة، يمكنك ذلك مع لعبة المصارعة ثلاثية الأبعاد Real Wrestling 3D والتي يمكن تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد واشعر بالأدرينالين يتدفق لدمك في عالم المصارعة الرهيب. ومع الرسومات الرائعة في لعبة Real…
تحميل