يمكنك القول بأن تطبيق SILENT SPY CAMERA والمتاح مجانا على هواتف الأندرويد سوف يمكنك من إلتقاط اللحظات المثيرة والتي تهتم بها دون موافقة الشخص الآخر لأنه لن يعلم أنك تقوم بالتصوير بفضل ميزات التطبيق الرهيبة وقدرته على إخفاء الأمر أثناء التصوير بسرية.

أحيانا يرغب المستخدم في التصوير أو ربما تسجيل فيديو لشخص ما ولكنه يخشى من أن يدرك الآخرين أنه يقوم بتصويرهم وهذا قد يسبب مشكلة محرجة ولهذا أنت بحاجة لتطبيق مثل SILENT SPY CAMERA والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بالتجسس على الآخرين وتصويرهم دون أن يعرفوا.
SILENT SPY CAMERAوتطبيق SILENT SPY CAMERA يعمل على إتاحة الفرصة للمستخدم من أجل إلتقاط الصور للآخرين وتسجيل فيديوهات لهم بجودة عالية دون أن يعرفوا أنك تقوم بتصويرهم لأنه يتيح التصوير عبر كاميرا الهاتف الأندرويد من خلال زر التحكم في الصوت حتى لا يشك الأشخاص المحيطين بك ويعرفوا أنك تقوم بالتصوير.

SILENT SPY CAMERA

أيضا مع تطبيق SILENT SPY CAMERA سوف يتم إخفاء شاشتك وتحويلها للون مظلم وأسود حتى يعتقد الآخرين أن شاشة هاتفك الأندرويد مغلقة وأنك لا تقوم بإلتقاط صور أو مقاطع فيديو لهم، ومن خلال زر التحكم في الصوت سوف تتمكن من التقاط صور وفيديوهات وإيقاف عملية التسجيل مؤقتا أو حتى إيقاف العملية نهائيا.

Summary
أحيانا يرغب المستخدم في التصوير أو ربما تسجيل فيديو لشخص ما ولكنه يخشى من أن يدرك الآخرين أنه يقوم بتصويرهم وهذا قد يسبب مشكلة محرجة ولهذا أنت بحاجة لتطبيق مثل SILENT SPY CAMERA والذي يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف يسمح لك بالتجسس على الآخرين وتصويرهم دون أن يعرفوا. وتطبيق SILENT SPY CAMERA يعمل…
تحميل