مع سمارت سويتش من سامسونج Smart Switch سوف تكون قادر على نقل كافة محتوى هاتفك الأندرويد القديم إلى هواتف الأندرويد الأخرى بكل سهولة حيث يتيح التطبيق نقل جهات الاتصال والصور والموسيقى والفيديوهات وكافة الملفات الأخرى بين الهواتف بكل سهولة إمام عبر الاتصال اللاسلكي أو كابل يو إس بي أو بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك شرط توفر التطبيق بين الأجهزة المراد نقل الملفات منها.

 تحميل تطبيق سامسونج سمارت سويتش Smart Switch لنقل الملفات من هاتفك القديم للجديد،، هل اصبح هاتفك الأندرويد الذي تمتلكه قديما وتبحث عن هاتف جديد، هل تفكر في شراء هاتف بإمكانيات قوية ولكن تبحث عن حل لمشكلة نقل البيانات من الهاتف القديم للجديد دون ضياعها أو حذفها عن طريق الخطأ فأنت لا تريد فقدان جهات الاتصال وربما الصور والفيديوهات بهاتفك القديم، إذا الحل مع سمارت سويتش Smart Switch والذي يعمل على مساعدة المستخدم عبر نقل كافة الملفات المختلفة من الهاتف الخاص بك لهاتف آخر بكل سهولة أو نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بدون مشكلة.
samsung-smart-switch-app

وتطبيق سمارت سويتش Smart Switch من تطوير الشركة الكورية الرائدة في مجال الهواتف سامسونج لذا عندما يكون لديك تطبيق لها فأنت على ثقة بأنه سيكون مميز، ويمتلك تطبيق سمارت سويتش مجموعة من الأدوات الإحترافية التي تسمح للمستخدم بنقل جميع محتويات الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بسهولة، ويعمل التطبيق على نقل جهات الاتصال والصور والموسيقى والفيديوهات والرسائل والملاحظات والتقويمات وغيرها لأي هاتف أندرويد آخر بكل سلاسة.

وهناك ثلاث طرق بسيطة يمكن من خلال سمارت سويتش Smart Switch مساعدتك في نقل البيانات من هاتفك القديم لآخر جديد وهي إما عبر كابل يو إس بي أو عبر الاتصال بالواي فاي أو من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كوسيط بين الهاتفين، يمكنك اختيار الطريقة التي تشعر بأنها أكثر سهولة وراحة لك وبعدها تصبح عملية تبادل أو نقل الملفات وبيانات الهاتف الخاصة بك أمرا سهل وبسيط.
Smart Switch

الأجهزة التي يدعمها تطبيق سمارت سويتش

يدعم التطبيق هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.0 أو الأعلى كما يمكن لمستخدمي الآيفون تشغيل التطبيق ومستخدمي ويندوز وماك أيضا بكل سهولة.

طريقة نقل الملفات من هاتف أندرويد لآخر

1-تأكد من تثبيت تطبيق سامسونج سمارت سويتش  على كلا الهاتفين.

2-من الشاشة الرئيسية للهاتفين انقر فوق رمز الخاص بالتطبيق.
1

3-من شاشة سمارت سويتش انقر على زر ابدء “START“.
2

4-قد يتم مطالبتك بمراجعة شروط الخدمة، انقر على موافق للمتابعة.
3

5-من سمارت سويتش Smart Switch، انقر فوق اتصال لاسلكي للهاتفين.
4

6-الآن انتقل للجهاز القديم وانقر على كلمة ارسال SEND.
5

7-الجهاز الآخر، انقر فوق كلمة استقبال RECEIVE.
6

8-انقر على أيقونة اتصال بالجهاز القديم (قد لا يتم الاتصال بالجهازين، ولحل المشكلة يمكنك استخدام رقم التعريف الشخصي المقدم للاتصال بشكل يدوي).
7

9-بعدها يصبح الجهازين متصلين، اختر ما تريد نقله من الجهاز القديم ثم انقر على ارسال.
8

10-بالهاتف الآخر عليك النقر على استقبال من أجل استلام الملفات المرسلة.

أخيرا، من شاشة نقل الملفات، اغلق التطبيق من كلال الهاتفين.

ملاحظة، يتم نقل محتوى الهاتف على مرحلتين، الأولى الملفات الأساسية وبعدها الملفات الكبيرة ويمكنك نقل التطبيقات ولكن سوف تحتاج لإعادة تنزيلها فيما بعد.

طريقة نقل الملفات بواسطة كابل يو إس بي

1-تأكد من تثبيت تطبيق سمارت سويتش على الجهازين.
1

2-من الشاشة الرئيسية للجهازين انقر على التطبيق.
22

3-من شاشة التطبيق انقر على زر ابدأ.
33

4-من التطبيق، اختر النقل عبر كابل يو إس بي.
44

5-قم بتوصيل الأجهزة بإستخدام اليو إس بي.
55

6-من الجهاز الجديد انقر على استلام.
66

7-من الهاتف القديم انقر على السماح.
77

8-اختر الملفات التي تريد نقلها وانقر على ارسال.

هكذا تكون انهيت عملية نقل الملفات بين الجهازين، اغلق التطبيق.

Summary
 تحميل تطبيق سامسونج سمارت سويتش Smart Switch لنقل الملفات من هاتفك القديم للجديد،، هل اصبح هاتفك الأندرويد الذي تمتلكه قديما وتبحث عن هاتف جديد، هل تفكر في شراء هاتف بإمكانيات قوية ولكن تبحث عن حل لمشكلة نقل البيانات من الهاتف القديم للجديد دون ضياعها أو حذفها عن طريق الخطأ فأنت لا تريد فقدان جهات الاتصال وربما…
تحميل