كن القناص الأفضل في العالم مع لعبة Sniper Fury والتي سوف تنضم من خلالها لقوات النخبة لمكافحة الإرهابيين في كل مكان وأنت سوف تشاهد وتراقب الأحداث من بعيد وعندما تحين الفرصة سوف تقضي على العدو بطلقة واحدة من بندقية القنص الخاصة بك في بيئة ثلاثية الأبعاد ورسومات عالية وهناك تحديات مع لاعبين آخرين والكثير من الأمور الممتعة في لعبة القناصة الرهيبة Sniper Fury المتاحة مجانا للأندرويد.

لعبة القناصة الرائعة سنايبر فيوري Sniper Fury للأندرويد، تحميل لعبة القنص والتصويب الرهيبة Sniper Fury للأندرويد، إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نيران مع بندقية قوية وترغب في إظهار مهاراتك في التصويب والقضاء على الأعداء، فيمكنك تجربة لعبة القنص المميزة سنايبر فيوري Sniper Fury والمتاحة بالمجان لهواتف الأندرويد.
unnamed (1)

ولعبة Sniper Fury سوف تتيح لك الإنضمام لأحد فرق مكافحة الإرهاب وسوف تلعب دور أحد قناصي النخبة والذي يتمتع بمهارة عالية في التصويب من مسافات بعيدة، وسوف تخوض العديد من المهمات والتحديات ببندقية القناصة الخاصة بك وعليك انقاذ الأبرياء والتخلص من الأشرار بطلقة واحدة وإلا سوف تفشل المهمة ويتم القضاء على الأبرياء.
unnamed (2)unnamed

وتوفر لعبة Sniper Fury رسومات عالية الدقة وثلاثية الأبعاد وهذا الأمر يجعلك تشعر بأنك داخل اللعبة وجزء من الأحداث التي تدور، ولانك أحد قناصي النخبة فسوف يقع على عاتقك العديد من المهام الصعبة التي سوف تتخطاها بمهاراتك الكبيرة لمحاربة الإرهابيين وإنقاذ المدنيين وارواح الأبرياء ويمكنك بعد عدة مراحل اقتناء بندقية قناصة متقدمة ليصبح لديك ترسانة من أسلحة وبنادق القنص القوية.
unnamed (3)

أيضا سوف تواجه بعض الصعوبات في مهمات معينة حيث يؤثر الطقس على محاولتك لقنص الأشرار لذا يجب أن تستغل الفرصة عندما تأتيك وتسدد طلقة واحدة فقط لقتل الإرهابيين سريعا دون أن يشعر أحد، ولعبة Sniper Fury تسمح لك بالإنضمام للاعبين آخرين أونلاين مع إمكانية انشاء قاعدة لك والتجارة مع الآخرين تحدي اللاعبين الآخرين لمعرفة من هو أفضل قناص في اللعبة المجانية Sniper Fury للأندرويد.

Summary
لعبة القناصة الرائعة سنايبر فيوري Sniper Fury للأندرويد، تحميل لعبة القنص والتصويب الرهيبة Sniper Fury للأندرويد، إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نيران مع بندقية قوية وترغب في إظهار مهاراتك في التصويب والقضاء على الأعداء، فيمكنك تجربة لعبة القنص المميزة سنايبر فيوري Sniper Fury والمتاحة بالمجان لهواتف الأندرويد. ولعبة Sniper Fury سوف تتيح لك الإنضمام…
تحميل