يمكنك تنزيل تطبيق ساوند ميتر Sound Meter بالمجان على هاتفك الأندرويد من أجل قياس مستوى ودرجة الصوت المحيطة بك والأصوات بجانبك ومعرفة درجة الضوضاء والفوضى من حولك لكي تعرف الأماكن الأكثر هدوءا وتحصل على الراحة بعيدا عن الأماكن المزعجة وتستعيد صفاء ونشاط عقلك مرة أخرى.

الكثير من الأشخاص يبحثون عن الراحة ويحاولون الابتعاد عن الضوضاء والذهاب إلى أماكن للتأمل بدون إزعاج من أجل تصفية العقل واستعادة النشاط مرة أخرى وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فيمكنك تجربة تطبيق ساوند ميتر Sound Meter وهو متاح للتنزيل بالمجان على هواتف الأندرويد.
kr.sira.sound_1

وتطبيق ساوند ميتر Sound Meter من التطبيقات الذكية والتي تسمح لك بالإستغناء عن أي أجهزة أخرى والاستعانة بهاتفك الأندرويد من أجل قياس مستوى الصوت في المكان المحيط بك ومعرفة مستوى الضوضاء من حولك بالديسيبل حتى تحصل على الراحة التي تريدها بدون أي إزعاج أو فوضى.
kr.sira.sound_2

ويوفر تطبيق Sound Meter قياس للضوضاء والأصوات حولك مع عرض رسم بياني للتوضيح، ويمكنك تنزيل التطبيق بالمجان على هاتفك الأندرويد للاعتماد عليه في قياس مستوى الصوت ربما لسيارتك او حتى لأي مكان للوصول للمكان الأكثر هدوءا وراحة ولكي تبتعد عن الضوضاء والإزعاج وتريح عقلك وتستعيد نشاطك مرة أخرى.

Summary
الكثير من الأشخاص يبحثون عن الراحة ويحاولون الابتعاد عن الضوضاء والذهاب إلى أماكن للتأمل بدون إزعاج من أجل تصفية العقل واستعادة النشاط مرة أخرى وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فيمكنك تجربة تطبيق ساوند ميتر Sound Meter وهو متاح للتنزيل بالمجان على هواتف الأندرويد. وتطبيق ساوند ميتر Sound Meter من التطبيقات الذكية والتي تسمح لك بالإستغناء…
تحميل